Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأسطورة ماردونا بطريقه لتدريب المنتخَب الفلسطيني! | رؤيا الإخباري

الأسطورة ماردونا بطريقه لتدريب المنتخَب الفلسطيني!

رياضة
نشر: 2014-10-02 04:56 آخر تحديث: 2016-07-29 17:10

رؤيا- انتشرت إشاعة تعيين دييغو أرماندو ماردونا، مدربًا للمنتخب الفلسطيني في بطولة كأس أمم آسيا والتي ستقام في أستراليا عام 2015، مثل انتشار النار في الهشيم حيث قالت تقارير صحفية بأن الاتصالات بين مارداونا والمنتخب الفلسطيني وصلت إلى مرحلة متقدمة جدًا. وحسب التقارير الواردة،تمنى اتحاد كرة القدم الفلسطيني أن يقوم ماردونا بتدريب المنتخب الفلسطيني مجانًا.

غير أن رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني، جبريل الرجوب، هدأ من حدة تلك التوقعات والتقاري إذ نفى تلك الشائعات التي تتحدث عن وجود اتصالات في مرحلة متقدمة مع الأرجنتيني. وكان رجوب قد صرح لقناة BEin القطرية أن المدرب القادم للمنتخب الفلسطيني سيكون فلسطينيًا.

فيما يتعلق بوجهة النظر الأيديولوجية ليس هناك ما هو مفاجئ في العلاقة بين ماردونا والمنتخب الفلسطيني. معروف عن مارادونا، ومنذ سنين أنه داعم متحمس للقضية الفلسطينية وكان عبر عن ذلك في عدة مناسبات. وسبق أن قال: "أنا المشجع رقم 1 للشعب الفلسطيني". أحترمهم وأتعاطف معهم. أنا داعم لفلسطين دون أي شك". فسّر مارادونا موقفه هذا بالقول أنه هو أيضًا ترعرع في ظروف غير عادلة وأنه مقتنع أن الشعب الفلسطيني يعاني من ظروف مشابهة.

 مثلاً، عندما بدأ مارادونا بتدريب فريق الوصل الإماراتي أمسك كوفية فلسطينية ورفعها وهتف "تحيا فلسطين".

ومن المعروف عن مارادونا أيضًا دعمه للقادة االمعادين للولايات المتحدة في العالم مثل فيدل كاسترو، هوغو تشافيز ومحمود أحمدي نجاد. حتى أنه ظهر سابقًا وهو يرتدي بلوزة وعليها مكتوبة كلمات "بوش قاتل" كاحتجاج منه ضد الحرب الأمريكية في العراق.

أخبار ذات صلة

newsletter