Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية بإربد.. صور | رؤيا الإخباري

العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية بإربد.. صور

الأردن
نشر: 2018-08-04 18:27 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية بإربد
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية بإربد

افتتح رئيس الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي، اليوم السبت، بحضور وزير الشباب مكرم القيسي، مجمع لواء الوسطية الرياضي "مجمع ناجي العزام الرياضي"، ومجمع لواء الطيبة الرياضي في محافظة إربد، واللّذين جاء إنشاؤهما تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، خلال لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني مع أبناء ووجهاء المحافظة.

ويشتمل المجمعان الرياضيان في كل منهما على ملعب قانوني ومرافق عامة ومدرجات وخدمات أخرى، تسهم بخدمة فئة الشباب في هذه المناطق وتلبي طموحاتهم بصورة عامة.

وتفقد العيسوي، مركز المنار لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في لواء الوسطية، واطلع على الخدمات التي يقدمها من علاج وظيفي وفيزيائي وطبي، وكيفية التعامل مع الحالات الواردة إلى المركز، فضلاً عن تأهيل المصابين والعمل على إدماجهم مع المحيط الداخلي والخارجي وتدريبهم على ذلك.

وفي لواء المزار الشمالي، زار العيسوي مركز شباب المزار الشمالي، واطلع على الخدمات المقدمة لشباب اللواء وسبل النهوض بها على مختلف المستويات، كما تفقد مركز صحي المزار الشمالي الأولي، وتجول في أروقته للاطلاع على خدمات الرعاية الصحية المقدمة وسبل تعزيزها بوجه عام.

وقال العيسوي إن هذه المشاريع التي جاء إنشاؤها بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني خلال زيارته لهذه المناطق، تعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وخاصة قطاعي الشباب والحركة الرياضية في هذه المناطق، فضلاً عن الخدمات الاجتماعية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمات الرعاية الصحية، مشيراً بالوقت ذاته إلى أن الأمور تسير بشكل جيد نحو الأفضل، وهذا ما عكسه "الرضا العام" حول مستوى تحسن الخدمات التي نتجت عن هذه المبادرات الملكية.

أخبار ذات صلة

newsletter