اشاعة الاعتداء على ضريح "وصفي التل" تغضب الأردنيين

محليات
نشر: 2018-08-03 13:13 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
ارشيفية
ارشيفية

أثارت اشاعة أطلقها مجهولون، أمس الخميس، عن العبث والاعتداء على ضريح الشهيد وصفي التل ، غضب العديد من الاردنيين.

وعبر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، عن غضبهم حيال مثل تلك الشائعات التي تدعو للفتنة في المملكة.

الناشط رداد التل غرد عبر حسابه بتويتر قائلاً : " من اطلق اشاعه التعدي على ضريح سيدنا الشهيد وصفي التل لا بد من جلبه باسرع وقت ممكن لما خلقه من فوضى خلال دقائق معدوده حيث ان وصفي خط احمر للاردنيين ، ان لم تحرك الحكومه ساكنا حينها سيتضح انه قد تم استعمال اسم وصفي لالهاء الشعب عما يدور حاليا بالوطن".

كما علقت الناشطة دهمه الحجايا : " بعض الاشخاص عليهم قبل ان يتلفظوا بإسم الشهيد البطل وصفي التل ان يغسلون أفواههم سبع مرات، حيث لا يذكر إسم البطل على لسان نجس".

أمام الناشط محمد الرقب علق قائلاً : " هل اصبحنا في وطن يستحق جائزة غينيس في اكثر اخبار تقوم بنشر الفتنة ، يجب وضع قوانين صارمة تعافب من يقوم بنشر الفتنة وملاحقته".

وفي السياق، كان قد نفى الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي كل ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام أحد الأشخاص بالاعتداء على ضريح الشهيد وصفي التل والقبض على الشخص المعتدي، مؤكدا أن كل ما تم نشره وتداوله هي عباره عن إشاعة.

ودعا المواطنين إلى التنبه من مثل هذه الإشاعات التي يراد منها الفتنة والبلبلة، وعدم الانسياق إلى تداول كل ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي والتأكد مما يتم نشره قبل تداوله.


اقرأ أيضاً : الأمن: تحطيم ضريح الشهيد وصفي التل "إشاعة"


وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده قيام مجهولون بتحطيم ضريح وصفي التل، ما أثار استهجان واستياء مرتادوا هذه المواقع.

أخبار ذات صلة