Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحاكم الاداري يقرر توقيف ثلاثة معتدين على رقيب السير .. وتوقيف اثنين في الجويدة | رؤيا الإخباري

الحاكم الاداري يقرر توقيف ثلاثة معتدين على رقيب السير .. وتوقيف اثنين في الجويدة

الأردن
نشر: 2018-08-01 16:22 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
ارشيفية
ارشيفية

قرر المدعي العام الاربعاء،  توقيف شخصين اثر قضية الاعتداء على رقباء السير قبل ايام ، والحاكم الاداري يقرر توقيف ثلاثة اخرين لحين تقديم الكفالات العدلية اللازمة .

وفي التفاصيل، قال مصدر امني : انه وفي اطار التحقيقات التي اجريت في حادثة الاعتداء على رقباء السير اثناء ادائهم لواجبهم الرسمي قبل ايام فقد القي القبض على ستة اشخاص احدهم نزيل احد المستشفيات وجرى توديع خمسة منهم الى المدعي العام اليوم والذي قرر توقيف اثنين منهم في احد مراكز الاصلاح والتأهيل عن التهم المسندة اليهم .

وجرى بعد ذلك توديع ثلاثة اشخاص الى الحاكم الاداري الذي قرر توقيفهم في احد مراكز الاصلاح والتأهيل لحين تقديم الكفالات العدلية اللازمة لهم ، وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق السادس فور خروجه من المستشفى .

واكد المصدر ان مديرية الامن العام لن تتهاون مع كل من يعتدي او يحاول الاعتداء على اي من كوادرها اثناء تاديتهم لواجباتهم الرسمية ، وانها مستمرة بانفاذ القانون على الجميع بحزم وحياديية دون محاباة او تمييز، وستبقى حريصة وكما عهدها الجميع على تقديم خدماتها الامنية والشرطية والانسانية لكافة الاخوة المواطنين اينما كانوا .

أخبار ذات صلة

newsletter