الرزاز: متسوق خفي يزور المستشفيات لتقييم الخدمة.. فيديو وصور

الأردن
نشر: 2018-07-31 17:03 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بزيارة مفاجئة إلى مستشفى البشير، اطلع خلالها على سير العمل في بعض اقسام المستشفى والخدمات التي تقدمها للمواطنين.

وجاءت زيارة رئيس الوزراء لمستشفى البشير، التي رافقه خلالها وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، لمتابعة الاجراءات التي أمر جلالة الملك عبدالله الثاني باتخاذها لتحسين مستوى الخدمة الصحية والعلاجية، وعلى اثر ورود العديد من الشكاوى حول مستوى بعض الخدمات المقدمة.

وزار رئيس الوزراء قسم معالجة السرطان، الذي يحتاج الى تجهيزات وصيانة، حيث وجه لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمرضى وتحسين الوضع الحالي للقسم.

كما زار الرزاز قسم الاسعاف والطوارئ واستمع لعدد كبير من المرضى وذويهم بشأن مستوى الخدمات المقدمة، موعزا بحل بعض المشاكل والعقبات التي تواجههم واتخاذ الاجراءات الادارية الفورية لتحسين مستوى الخدمة.

وقال رئيس الوزراء في حديثه مع الأطباء والعاملين، ان "الحكومة وعدت المواطنين بأنهم سيلمسون تحسنا في مستوى الخدمات المقدمة خلال أول 100 يوم من عمر الحكومة".

وأكد على خصوصية الخدمة التي تقدمها المستشفيات، مضيفا "هذه حياة ناس، وان التأخير في تقديم الخدمة قد يؤثر على حياتهم".

ولفت الى ان غالبية المرضى في العاصمة ومن مناطق أخرى يلجأون لمستشفى البشير، و"ندرك حجم الضغط عليه، ولكن في نفس الوقت نؤمن بأن المستشفى لديه قامات طبية وتمريضية قادرة على تجويد مستوى الخدمة".

وأكد الحاجة لنقلة نوعية على الأرض، معلنا انه سيكون هناك متسوق خفي يزور المستشفيات والتأكد من النظافة وتعامل الموظفين وتجاوبهم ومدة تقديم الخدمة وانجازها، وسيتم تقييم المستشفيات بناء عليها، ويعود المتسوق الخفي لزيارتها مرة أخرى بعد شهر للتأكد من تحسين الأداء والخدمة.

ويعاني قسم الاسعاف والطوارئ من الضغط في أعداد المراجعين، حيث يستقبل يوميا بين 1500 الى 2000 مراجع.

 

أخبار ذات صلة

newsletter