الذيابات يختار 22 لاعبا لموقعة النجم الساحلي التونسي

رياضة
نشر: 2018-07-31 14:58 آخر تحديث: 2018-07-31 14:58
المدير الفني لنادي الرمثا اسلام ذيابات
المدير الفني لنادي الرمثا اسلام ذيابات
المصدر المصدر

يواجه نادي الرمثا نظيره النجم الساحلي التونسي في ذهاب البطولة العربية للأندية يوم 11 اب المقبل في تونس.
ووقع اختيار المدير الفني للرمثا المدرب الوطني اسلام ذيابات على 22 لاعبا لتمثيل الفريق في البطولة.
وسيلعب الرمثا ذهابا وايابا مع النجم الساحلي التونسي يومي 11 اب و28 ايلول المقبلين، لتحديد هوية المتأهل الى الدور الـ16 من البطولة العربية للاندية.
واشار ذيابات في تصريحات صحفية الى انه ورغم ضيق الوقت في ظل تسلمه لمهمة تدريب الفريق قبل عدة ايام فقط، الا انه تمكن من اختيار 22 لاعبا لتمثيل الرمثا في البطولة العربية للاندية.


اقرأ أيضاً : دعم مالي للأندية الأردنية في المشاركات الخارجية


وأكد المدرب أن الايام القليلة الماضية التي أشرف فيها على تدريب الفريق، شهدت تركيزا كبيرا على اداء اللاعبين وطبيعة تحركاتهم داخل الملعب قبل اختيارهم.
واوضح أن اغلب لاعبي فريق الرمثا الذين سيغادرون الى تونس بعد حوالي 8 ايام، هم من الشباب الصاعدين من مدينة الرمثا، لافتا النظر الى سعي الفريق لمنح اللاعبين الشباب فرص الظهور، وأملا في بناء فريق قوي قادر على اعادة الألق للكرة الرمثاوية.
وعن فريق النجم الساحلي التونسي قال ذيابات: الفريق التونسي مدجج بالنجوم، ويملك لاعبين يتمتعون بقوة بدنية كبيرة، كما أنه يشارك حاليا في بطولة الاندية الافريقية، ما يعني جاهزيته، ويؤكد صعوبة مهمة الرمثا في الذهاب والاياب.
وأضاف "رغم صعوبة المهمة، الا انني اثق بقدرات لاعبي الشباب الذين سيستعيضون بالحماس في مقابلة خبرة لاعبي النجم الساحلي، متمنيا التوفيق للفريق في تمثيل مشرف للكرة الاردنية في البطولة".

أخبار ذات صلة