ضبط 23 شخصًا بقضايا مخدرات مختلفة- تفاصيل وصور

محليات
نشر: 2018-07-31 12:56 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات
المصدر المصدر

أحبطت إدارة مكافحة المخدرات تهريب 160 ألف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة في مخابئ سرية داخل احدى مركبات الشحن، وفق مصدر أمني.

وفي التفاصيل قال المصدر: إن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول مباشرة أحد الأشخاص في احدى محافظات الشمال تجهيز كمية كبيرة من المواد المخدرة تمهيدا لتهريبها خارج المملكة عن طريق إخفائها في مخابئ سرية داخل احدى مركبات الشحن.

وأضاف المصدر في بيان وصل رؤيا نسخة منه، أنه جرى ضبط المركبة والمشتبه به بعد التأكد مما ورد من معلومات وبتفتيش المركبة عثر داخلها على 160 ألف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة أخفيت بطريقة محكمة.

ومن خلال متابعة العاملين في إدارة مكافحة المخدرات لحائزي ومروجي المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة فقد تعاملوا خلال الأيام القليلة الماضية مع عدد من تلك القضايا والتي كان ابرزها إلقاء القبض على اثنين من مروجي المواد المخدرة في احدى محافظات الشمال أثناء قيامهما ببيع كمية من تلك المواد وبتفتيشهما ضبط بحوزتهما 2000 حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وكمية من بودرة الحشيش الصناعي.

كما والقي القبض على شخصين أخرين بعد مداهمة احد المنازل في احدى محافظات الشمال بعد ورود معلومات حول استخدام ذلك المنزل لتجهيز مادة الحشيش الصناعي "الجوكر" وضبط داخل المنزل بعد تفتيشه على 27 كيس من تلك المادة فيما أن البحث جار عن ثلاثة أخرين تورطوا بالقضية.

وفي محافظة أخرى من محافظات الشمال ألقى القبض على اثنين من مروجي المواد المخدرة في أحد الأماكن العامة وضبط بحوزتهما كمية من الحبوب ومن مادة الحشيش المخدرة.

وفي احدى محافظات الجنوب قام فريق من الإدارة بتتبع أحد المشتبه بهم بترويج المواد المخدرة أثناء وجوده داخل احدى المركبات وجرى إيقافه وضبطه بعد أن ابدى مقاومة شديدة وعثر بحوزته بعد تفتيشه على كمية من الحبوب المخدرة ومبلغ مالي.

وفي ثلاث قضايا منفصلة في إقليم الوسط ألقى القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزتهم جميعا كميات متفرقة ومختلفة من تلك المواد، وفي البادية الوسطى تم تتبع معلومات حول حيازة أحد الأشخاص لكمية من المواد المخدرة داخل مركبته حيث تم إيقافه وألقي القبض عليه وضبط ما بحوزته من مواد مخدرة.

وفي إقليم العاصمة تعاملت كوادر مكافحة المخدرات خلال الأيام الماضية مع ست قضايا منفصلة في مناطق مختلفة ألقي القبض خلالها على تسعة أشخاص تورطوا بعمليات بيع وترويج وتعاطي المواد المخدرة وبحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد.

واكد المصدر انه جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة بعد إنهاء إجراءات التحقيق معهم.

أخبار ذات صلة