"الفيصلي والوحدات" و "أحد والطائي" في بطولة ودية

رياضة
نشر: 2018-07-30 13:09 آخر تحديث: 2018-07-30 13:09
لقاء سابق بين الفيصلي والوحدات
لقاء سابق بين الفيصلي والوحدات
المصدر المصدر

تنطلق، الخميس، بطولة ودية رباعية ينظمها النادي الفيصلي ويشارك فيها إضافة اليه أندية الوحدات من الأردن وأحد والطائي من السعودية، حيث وجد الفريقان السعوديان الفرصة متاحة امامهما للمشاركة في هذه البطولة التي تشكل مرحلة استعداد جيدة لهما قبيل انطلاق المنافسات في السعودية.

وأكد أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني، أن منافساتها ستقام على ملعب الامير محمد بالزرقاء، في ظل انشغال ستاد عمان الدولي في فترة البطولة.

وأوضح الحوراني، أن هذه البطولة ستشكل مرحلة اعداد جيدة للفريق، قبيل انطلاق المنافسات المحلية التي يسعى خلالها الفريق لاعتلاء منصات التتويج من خلال الفوز بالألقاب.

وفيما يتعلق بمشاركة نادي الافريقي التونسي في البطولة، كشف الحوراني عن اعتذار متأخر لفريق الافريقي، بعدما كان مقررا مشاركته في البطولة.


اقرأ أيضاً : "الرواشدة وقويدر" على طريق السلط


واشار الحوراني في تصريحات صحفية، الى أن الافريقي كان قريبا من المشاركة قبل ان يعتذر عن عدم المشاركة في اللحظات الاخيرة، لظروف متعددة من ضمنها ظروف بالطيران.

وفيما يتعلق بتعزيز صفوف الفريق، أشار أمين الصندوق الى أن الفيصلي نجح في تجديد عقود اغلب لاعبيه، كما استقطب عددا من اللاعبين بناء على تنسيب المدير الفني التونسي نبيل الكوكي، مشيرا إلى أن رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان، حريص على توفير كافة متطلبات الفريق بحثا عن مواصلة التحليق في البطولات.

أخبار ذات صلة