الجمارك تداهم 3 مواقع وتضبط ماكينات لإنتاج الدخان - تفاصيل

محليات نشر: 2018-07-26 17:45 آخر تحديث: 2018-07-26 21:44
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

نفذت كوادر دائرة الجمارك الأردنية بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية ،مساء الخميس، مداهمات جديدة شملت 3 مواقع متفرقة جنوب العاصمة عمان.

وكشفت الدائرة ان فريق المداهمة داهم الموقع الأول ،وهو عبارة عن معصرة زيتون حيث تم العثور على 4 ماكينات طباعة وماكنة لقص الورق بالإضافة لكميات من الورق المقوى و"كلاشيهات" طباعة لإحدى ماركات السجائر المعروفة، حيث تظهر المؤشرات الأولية أنها كانت تستخدم لطباعة ماركات سجائر عالمية مختلفة.

ولدى مداهمة "هنجر" داخل مزرعة أغنام في منطقة قريبة من الموقع الأول، تم ضبط حاويتين سعة 40 قدما، عثر بداخلها على ماكينات خط انتاج سجائر ومجموعة من "كلاشيهات" الطباعة. كما تمت مداهمة موقع ثالث وهو عبارة عن "هنجر" داخل إحدى المزارع عُثر بداخله على خط انتاج كامل ومجهز لإنتاج السجائر.

وتتواصل عمليات جرد الماكينات والمحتويات المضبوطة تمهيداً لتفكيكها ونقلها والتحفظ عليها لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول، كما تقوم دائرة الجمارك بعمليات مستمرة لمتابعة ومداهمة المواقع المخالفة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، وعلى مدار الساعة.

وتؤكد دائرة الجمارك أنها عازمة على المضي قدماً لبذل كافة الجهود والإمكانات للقيام بواجباتها بالتعاون مع جميع الأجهزة الأمنية، للوقوف سداً منيعاً أمام كل المحاولات التي تستهدف العبث بالاقتصاد الوطني من خلال جهودها المستمرة لمكافحة كافة أشكال التهريب والإتجار غير المشروع، وأنها ستبقى دوماً بالمرصاد لكل من تسوّل له نفسه العبث بالاقتصاد الوطني والإضرار بالمناخ الاستثماري ومصالح المواطنين.

أخبار ذات صلة