مدير الأمن ونقيب الجيولوجيين يبحثان التعاون الثنائي

الأردن
نشر: 2018-07-25 18:02 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه الاربعاء نقيب الجيولوجيين الأردنيين صخر النسور ومجلس النقابة.

وبحث الجانبان أوجه تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات التي تخدم العملية الامنية خاصة فيما يخص عمل بعض ادارات الامن العام ذات الصلة والتي تحتاج الخبرات المتوفرة لدى النقابة.

وأكد اللواء الحمود حرص مديرية الامن العام على التواصل والتشاركية مع كافة المؤسسات الرسمية والاهلية، ومن ضمنهم النقابات المهنية التي تمتلك الخبرات العلمية في مختلف المجالات والتي يمكن الاستفادة منها في خدمة العملية الأمنية.

وأضاف أن هذا اللقاء مع شركائنا في نقابة الجيولوجيين الأردنيين يمكننا من اكتساب الخبرات المتوفرة لديهم، وتوظيفها في الشؤون التي تخدم عمل جهاز الامن العام، وخاصة في الإدارة الملكية لحماية البيئة وادارة السير وادارة الأبنية.

وأوضح انه تم الاتفاق على البدء بالتنسيق لعقد عدد من الاجتماعات وورش العمل المشتركة مع الادارات المعنية خلال الفترة المقبلة.

وثمن نقيب الجيولوجيين اهتمام مديرية الامن العام، وسعيها لتعزيز تشاركيتها مع جميع الجهات، مؤكدا استعداد النقابة لوضع كافة خبراتها في خدمة وحدات الامن العام التي تعنى بطبيعة عملهم، وخاصة إدارات البيئة والسير والأبنية لتتمكن من تحقيق أهدافها وواجباتها على أكمل وجه.

وقال إن التعاون بينهما قائم ومستمر، وسيكون هناك مذكرات تفاهم تسهم في مساعدة رجال الأمن العام على اتمام عملهم بما يخدم الصالح العام.

أخبار ذات صلة

newsletter