Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
14 اصابة بحوادث سير في اربد والزرقاء | رؤيا الإخباري

14 اصابة بحوادث سير في اربد والزرقاء

الأردن
نشر: 2018-07-25 09:03 آخر تحديث: 2018-07-25 09:05
ارشيفية
ارشيفية

أصيب 14 شخصاً بجروح ورضوض مختلفة، اثر حوادث السير في مدينة اربد شمالي المملكة، والزرقاء، خلال 24 ساعة الماضية.

وقال الدفاع المدني في بيان له الأربعاء: ان فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني  شرق اربد، تعاملت مع حادث تصادم وقع بين مركبتين  على طريق بشرى ،  نتج عنه إصابة  (7) أشخاص  بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى  الرمثا الحكومي  ، وحالتهم العامة متوسطة.


اقرأ أيضاً : مأدبا .. نفوق 22 رأس أغنام في حادث تصادم - صور


كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين  بمنطقة الحي الشرقي ،  نتج عنه إصابة  (4) أشخاص  بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى  الأميرة بسمة الحكومي  ، وحالتهم العامة متوسطة.

وفي الزرقاء، تعامل الدفاع المدنتي مع حادث تصادم وقع بين مركبتين و قلاب  على طريق استوراد عمان الزرقاء ،  نتج عنه إصابة  (3) أشخاص  بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى  الامير فيصل الحكومي  ، وحالتهم العامة متوسطة.

هذا وتعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (192) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(60) إصابة ، في حين تم التعامل مع (586) حالة مرضية مختلفة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter