Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رؤيا تحصد 115 مليون مشاهدة خلال رمضان 2018 | رؤيا الإخباري

رؤيا تحصد 115 مليون مشاهدة خلال رمضان 2018

هنا وهناك
نشر: 2018-07-16 12:52 آخر تحديث: 2018-07-16 16:12
رؤيا تحصد 115 مليون مشاهدة خلال رمضان 2018
رؤيا تحصد 115 مليون مشاهدة خلال رمضان 2018

إن لم تكن متابعا للمسلسلات التلفزيونية المباشرة التي تم بثها خلال شهر رمضان المبارك الفائت فإنك بالتأكيد كنت تقلب بلا فائدة من قناة تلفزيونية إلى اخرى بحثا عن برامج ممتعة لتشاهدها، أما بالنسبة لهؤلاء الذين يملكون أجهزة ذكية فقد تكفلت قناة رؤيا بتوفير البرامج الممتعة لهم.

وعملت رؤيا على توظيف التكنولوجيا بفاعلية خلال الشهر الفضيل والأشهر السابقة له ولم تعتمد على شاشة التلفاز وحدها لجذب انتباه المشاهدين القدماء والجدد، حيث تابع المشاهدون العديد من البرامج المباشرة والمسجلة التي قدمتها القناة خلال الشهر الفضيل من خلال قناة يوتيوب والتطبيقات الإلكترونية والموقع الإلكتروني الرسمي، مما ساهم في رفع نسبة المشاهدة لرؤيا عبر هذه المنصات بنسبة 82% بحلول نهاية شهر رمضان.

ما انتهجته قناة رؤيا من التخطيط المسبق ساهم في تمكين المشاهدين من المشاركة الفاعلة في بعض البرامج وليس مجرد حضورها، فعلى سبيل المثال تفاعل مشاهدو برنامج "اخسر واربح"، والذي يعد البرنامج الأول من نوعه في الأردن والشرق الأوسط، للمنافسة على نفس المقدار من النقود، فتجاوزت نسبة مشاهدة البرنامج والمشاركة به عبر المنصات الإلكترونية التوقعات المسبقة.

وازدادت نسبة المشاهدة على تطبيقات الاندرويد بنسبة 142% وازدادت نسبة المشاهدات على تطبيقات الايفون لترتفع بنسبة 181478% مشاهدة وارتفعت نسبة مشاهدة الموقع الإلكتروني لتصل إلى 2172%.

كما حظيت البرامج التلفزيونية الأخرى بنفس النجاح الباهر والدليل على ذلك ازدياد نسبة مشاهدة برامج القناة في رمضان من عام 2018 لتصل إلى 115,870,797 مشاهد.

في الوقت الذي أصبحت فيه مشاهدة القنوات التلفزيونية لا تقتصر على الجلوس أمام شاشة التلفاز لساعات وأصبح بالإمكان مشاهدة البرامج على كل المنصات الإلكترونية فقد قامت رؤيا بتوظيف خبرات طاقمها وسوف تطلق أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي في مقر الأكاديمية في شارع مكة يوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرون من الشهر الحالي لتكون خطوة جديدة في طريق نجاح مؤسسة وطن للبث الفضائي.

أخبار ذات صلة

newsletter