Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الكويت تحذر من "مافيا" لتزوير عقود توظيف مقابل رسوم | رؤيا الإخباري

الكويت تحذر من "مافيا" لتزوير عقود توظيف مقابل رسوم

هنا وهناك
نشر: 2018-07-14 09:35 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
ارشيفية
ارشيفية

حذرت وزارة الصحة الكويتية، من التعامل مع مافيا التوظيف المزورة وغير المعتمدة لديها، والتي تسعى لاستقطاب الضحايا بعد دفعهم رسوما مالية وتوقيع عقود مزورة ومختومة من قبل الوزارة.

وكشفت مصادر كويتية مطلعة، أن الوزارة تعتمد آلية محددة لتنظيم توظيف فئاتها الوظيفية، سواء الإداريين أو الأطباء أو الفنيين في الوزارة، وذلك عبر الموقع الإلكتروني (الإيميل)، أو الحضور شخصيا إلى مبني الوزارة الرئيس، وذلك بناء على الاحتياجات الفعلية ومن خلال اللوائح المعتمدة من ديوان الخدمة المدنية.

وذكرت صحيفة "الرأي" الكويتية، أنها رصدت رسائل SMS تُرسل لأشخاص تقدموا بطلب وظائف، تؤكد فيها قبولهم وتعيينهم في وزارة الصحة، الأمر الذي اكتشفته الوزارة من خلال متابعة الرسائل، وتبين أنها عصابة توظيف محترفة امتهنت التزوير لاستقطاب الضحايا بعد دفعهم رسوما مالية وتوقيع عقود مزورة ومختومة باسم وكيل وزارة مساعد وهمي وغير موجود بوزارة الصحة.


اقرأ أيضاً : كويتي ينهال ضرباً على أردني بسبب "مقاعد الطائرة"


وطالبت الوزارة جميع من لديه أي معلومات في هذا الصدد بضرورة التقدم بها للجهات القانونية في وزارة الصحة، وذلك لاتخاذ الإجراءات الخاصة في مثل هذه الحالات، من خلال التعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية لضبط هذه العصابة.

أخبار ذات صلة

newsletter