Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السعودية.. القبض على مسؤول في وزارة الدفاع يتقاضى رشوة من شركة تجارية | رؤيا الإخباري

السعودية.. القبض على مسؤول في وزارة الدفاع يتقاضى رشوة من شركة تجارية

عربي دولي
نشر: 2018-07-10 23:52 آخر تحديث: 2018-07-10 23:52
السعودية.. القبض على مسؤول في وزارة الدفاع يتقاضى رشوة من شركة تجارية في السعودية
السعودية.. القبض على مسؤول في وزارة الدفاع يتقاضى رشوة من شركة تجارية في السعودية

القت الأجهزة الأمنية السعودية  القبض على أحد المسؤولين المتنفذين في وزارة الدفاع السعودية وذلك بعد أن تلقت  معلومات من وزارة الدفاع تتعلق بتعاملات مالية مشبوهة للمسؤول  في الوزارة مع إحدى الشركات التجارية بالمملكة، بحسب ما نشر موقع العربية نت.

وقال النائب العام السعودي  سعود بن عبدالله المعجب في بيان له، الثلاثاء أنه بعد استكمال التحريات وإجراءات التثبت والاستدلال من قبل الجهات المختصة، تم التوصل إلى نتائج أكدت سعي المسؤول المذكور لتسهيل إجراءات غير نظامية لصرف مستحقات مالية لتلك الشركة.

وبحسب النائب العام، فإن المسؤول قد استغل نفوذه الوظيفي، وبناء على تلك النتائج باشرت الجهة المختصة تنفيذ خطة أسفر عنها القبض على المذكور بالجرم المشهود عند استلامه مبلغ (1.000.000) مليون ريال.

وأقر المسؤول بعد إجراء التحقيقات الأولية معه من الجهة المختصة، بارتكابه جريمة #الرشوة المنسوبة إليه، وكذلك تورط شخصين آخرين في القضية نفسها، وتم القبض عليهما في حينه.

ونوّهت #النيابة_العامة في بيانها عن حرصها الدائم على اتخاذ كل ما من شأنه المحافظة على مقدرات الوطن ومكتسباته، وتعقب كل من تسول له نفسه التطاول على المال العام، أو إساءة استعمال السلطة أو استغلال نفوذه الوظيفي، أو الإخلال بنزاهة الوظيفة العامة من ضعاف النفوس الذين يسعون للاتجار بالوظيفة العامة وتغليب مصالحهم الشخصية دون اعتبار لوازع ديني أو أخلاقي أو وطني، وتقديمهم للعدالة، بحسب البيان.

أخبار ذات صلة

newsletter