جدول مباريات دوري أبطال اوروبا الثلاثاء

رياضة
نشر: 2014-09-30 06:30 آخر تحديث: 2016-08-06 20:40
جدول مباريات دوري أبطال اوروبا الثلاثاء
جدول مباريات دوري أبطال اوروبا الثلاثاء

رؤيا - محمد المجالي- نقدم لكم جدول مباريات دوري ابطال اوروبا الثلاثاء 30-9-2014 – والتي تنطلق معظمها في تمام الساعة 21:45 بتوقيت الاردن.


والمباراة الاولى بين فريقي سسكا موسكو – روسيا وبايرن ميونيخ – ألمانيا، على ملعب داينمو ستاديون وتنطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت الاردن، وهي المباراة الوحيدة التي تقام في هذا التوقيت .


والمباراة الثانية بين نادي باتي بوريسوف – روسيا البيضاء ونادي أتلتيك بيلباو – أسبانيا، على ملعب ستاد هارادزكي وتقام المباراة تمام الساعة 21:45 بتوقيت الاردن، وباقي المباريات في نفس التوقيت.


والمباراة الثالثة في نفس الاطار : مانشستر سيتي – إنجلترا ضد روما – إيطاليا على ستاد الاتحاد وتقام المباراة تمام الساعة 21:45 بتوقيت الاردن.


والمباراة الرابعة تجمع نادي باريس سان جيرمان – فرنسا ونادي برشلونة – أسبانيا على ملعب حـديقة الأمراء ومن المفترض ان تقام المباراة في نفس التوقيت وهو تمام الساعة 21:45 بتوقيت الاردن.


والمباراة الخامسة بين كل من فريقي سبورتينج لشبونة – البرتغال وبين تشيلسي – إنجلترا وتقام على ملعب خوسيه الفالادي ومن المقرر ان تقام المباراة تمام الساعة 21:45 بتوقيت الاردن .


والمباراة السادسة ستكون بين فريقي أبويل نيقوسيا – قبرص ونادي أياكس أمستردام – هولندا على ستاد نيو جي اس بي ستاديوم وتقام في نفس توقيت المبارايات من الثانية الي الخامسة .


والمباراة السابعة بين شاختار دونيتسك – أوكرانيا وفريق بورتو – البرتغال، وتقام في نفس توقيت المباريات من الثانية الى الخامسة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت الاردن على ملعب دونباس ارينا.


والمباراة الاخيرة بين شالكه 04 – ألمانيا وماريبور – سلوفينيا على ملعب فيلتينس ارينا وهي في نفس موعد وتوقيت المباريات السابقة .

أخبار ذات صلة

newsletter