Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
احباط تهريب مخدرات خارج المملكة.. والقبض على 7 اشخاص تورطوا في القضية - صور | رؤيا الإخباري

احباط تهريب مخدرات خارج المملكة.. والقبض على 7 اشخاص تورطوا في القضية - صور

الأردن
نشر: 2018-07-09 11:20 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

تمكنت ادارة مكافحة المخدرات، الاثنين، من احباط تهريب 235 الف حبة مخدرة خارج المملكة، والقت القبض على سبعة اشخاص تورطوا في القضية .

وفي التفاصيل، قال مصدر امني : ان فريقاً تحقيقياً وبمتابعة من ادارة مكافحة المخدرات تولى منذ ايام تتبع معلومات وردت اليهم حول قيام مجموعة من الاشخاص بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة والعمل على اخفائها داخل احدى مركبات الشحن في مخابئ سرية من اجل تهريبها الى خارج المملكة عبر احد المعابر الحدودية .

واضاف المصدر ان التحقيقات وجمع المعلومات مكنت فريق التحقيق من تحديد هوية سبعة اشخاص تورطوا في القضية ، اضافة الى تحديد المركبة المستخدمة في عملية التهريب وموعد نقلهم للمواد المخدرة باتجاه المعبر الحدودي ووضعت خطة لضبط المركبة اثناء تحركها ومداهمة المتورطين والقبض عليهم .

وتابع المصدر انه وفي الموعد المحدد تم متابعة مركبة الشحن المذكورة وجرى ايقافها في احدى مناطق العاصمة وضبط سائقها ، وبتفتيشها عثر داخل مخابئ سرية في جسم المركبة على 235 الف حبة مخدرة ، وبعد تحديد مكان تواجد المتورطين الستة الاخرين في القضية تمت مداهمتهم وباسناد من الفريق الخاص التابع للادارة والقي القبض عليهم جميعا وبوشرت التحقيقات تمهيداً لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

أخبار ذات صلة

newsletter