Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
غنيمات تستقبل وفداً إعلاميّاً عراقيّاً | رؤيا الإخباري

غنيمات تستقبل وفداً إعلاميّاً عراقيّاً

الأردن
نشر: 2018-07-04 19:16 آخر تحديث: 2018-07-04 19:16
وزير الدّولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات
وزير الدّولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات

استقبلت وزير الدّولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات وفداً إعلاميّاً عراقيّاً، بحضور السفير العراقيّة لدى الأردن صفيّة السهيل.

وضمّ الوفد الإعلامي رئيس شبكة الإعلام العراقي مجاهد أبو الهيل، ومدير قناة العراقيّة عبد الكريم حمادي عبد السادة، ورئيس تحرير جريدة الصباح عباس عبود سالم.

وأبرزت غنيمات المستوى المتميّز للعلاقات الوطيدة والتاريخيّة التي تجمع البلدين الشقيقين، ودعم الأردن، قيادةً وشعباً، للعراق الشقيق في مواجهة التحدّيات السياسيّة والأمنيّة التي يمرّ بها، وصولاً إلى تحقيق تطلّعات الشعب العراقي الشقيق، مشددة على أنّ استقرار العراق هو مصلحة استراتيجيّة للأردن والمنطقة.

وأكّدت غنيمات حرص الحكومة على تعزيز العلاقات الثنائية مع العراق الشقيق في مختلف المجالات، خصوصاً في المجال الإعلامي، واستعدادها لبلورة هذا التعاون على شكل اتفاقيّات موثّقة، وتطوير الاتفاقيات السابقة وفقاً لذلك.

من جانبها، أشادت السفيرة السهيل بدعم الأردن المستمر لتحقيق الأمن والاستقرار في العراق، ومساهمته الفاعلة في محاربة الإرهاب والتطرّف الذي عاناه العراق كما عاناه العالم أجمع، مؤكدة أن هذه المواقف ساهمت في تعزيز تماسك وصمود العراقيين في محنتهم.

وأشارت إلى مواقف الأردنّ التاريخيّة والمشهودة تجاه أشقائه، والتي تعكس مقدار حرص المملكة على مصلحة الأشقّاء والتزامها بالثوابت الوطنيّة والقوميّة.

وأكّدت أهميّة تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، خصوصاً في المجال الإعلامي، لتعكس المستوى المتميّز لتاريخ العلاقات، وحرص البلدين على تعزيزها دوماً في المجالات كافّة.

وناقش الوفد الإعلامي مع وزير الدّولة لشؤون الإعلام سبل تعزيز التعاون بين المؤسّسات الإعلاميّة الرسميّة، والاستفادة من الخبرات الكبيرة والكفاءات التي يضمّها البلدان في المجال الإعلامي.

أخبار ذات صلة

newsletter