Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفايز يتفقد الواقع البيئي في لواء الظليل | رؤيا الإخباري

الفايز يتفقد الواقع البيئي في لواء الظليل

الأردن
نشر: 2018-07-03 13:56 آخر تحديث: 2018-07-03 14:39
تحرير: محمد أبوعلوان
الفايز يتفقد الواقع البيئي للواء الظليل
الفايز يتفقد الواقع البيئي للواء الظليل

 قال وزير البيئة نايف الفايز إن الوزارة تعمل على حل جميع المشكلات البيئية المستعصية التي يعاني منها قضاء الظليل التابع لمحافظة الزرقاء من خلال إجراءات عملية سريعة تساعد على تحسين الواقع البيئي للقضاء.

وأشار الفايز خلال زيارته لقضاء الظليل الثلاثاء، ان القضاء يعاني من مشاكل بيئية عديدة تتمثل في غياب شبكة الصرف الصحي وصهاريج النضح التي تفرغ حمولاتها على جنبات الطريق وداخل الأحياء السكنية، عدا عن مزارع الابقار والمصانع وما تسببه من تلوث بيئي مستدام، مؤكدا أن الوزارة معنية في إيجاد حلول عملية سريعة لمشكلة التلوث وكافة المشاكل البيئية في القضاء .

وبين الفايز أن أجهزة التتبع التي تم تركيبها على صهاريج النضح تسببت في اختفاء ظاهرة تفريغ الحمولات داخل الأحياء السكنية، وذلك من خلال تركيب النظام الآلي للمراقبة المتواصلة لحركة المركبة من خلال أجهزة تتبع ترصد حركتها من أماكن تحميل الحمولة إلى أماكن تفريغها.

ودعا الفايز الجهات المعنية في الظليل إلى التشاركية من اجل العمل على حل جميع القضايا المتعلقة بالشأن البيئي والتي تضر بصحة المواطنيين وحولت قضاء الظليل إلى اهم واكبر البؤر البيئية الساخنة على مستوى المملكة .

أخبار ذات صلة

newsletter