الجيش: مندسون ومسلحون ومتسترون بلباس نساء بين النازحين

محليات
نشر: 2018-07-02 14:57 آخر تحديث: 2018-07-02 14:57
ارشيفية
ارشيفية

قال مدير التوجيه المعنوي العميد عودة شديفات إنه يوجد الكثير من المندسين ويمتلكون السلاح بين النازحين بالقرب من الحدود الأردنية، بالإضافة إلى وجود أشخاص يتسللون بلباس نساء وهويات مزورة.

وأكد شديفات في تصريح صحفي، الأحد، أن الجيش والأجهزة الأمنية الأخرى متيقنة للمندسين وتتعامل بحرفية معهم، مشيرا إلى أن القوات المسلحة ملتزمة بقرار الدولة بإغلاق الحدود.

 وأشار إلى أن القوات المسلحة تمتثل للقرار الحكيم الذي يحافظ على أمن المملكة في ظل الظروف التي تدور حول الأردن في الإقليم.

 لافتا إلى أن القوات المسلحة تتعامل بكل إنسانية في الجانب الأخر من الأردن في تقديم المساعدات للأطفال والنساء بإيصال المساعدات داخل الحدود السورية.

 وأشار العميد شديفات إلى أن القوات المسلحة تقف على الحدود وتراقب كل كبيرة وصغيرة ولن تسمح لاي شخص بتجوزها، حيث ستتعامل معه بكل قوة وحزم.

 وقال شديفات إن القوات المسلحة اجتمعت مع الهيئة الخيرية الهاشمية لتزويد القوات المسلحة التبرعات على حدودها لإيصالها للنازحين داخل الحد السوري.

 وأكد أنه لا دخول من الأردن باتجاه سوريا ولا من سوريا باتجاه الأردن، الا للحالات التي تتطلب معالجة وتدخل جرحى، مشيراً إلى أنها ليست جديدة على الدولة الأردنية.

أخبار ذات صلة