مدرب الأوروغواي: كريستيانو رونالدو لن يخطف احلامنا

رياضة نشر: 2018-06-30 09:21 آخر تحديث: 2018-06-30 12:05
المدير الفني للمنتخب الأوروغوياني أوسكار تاباريز
المدير الفني للمنتخب الأوروغوياني أوسكار تاباريز
المصدر المصدر

صرح المدير الفني للمنتخب الأوروغوياني أوسكار تاباريز قبل لقاء منتخب بلاده غداً أمام البرتغال في دور ربع نهائي كأس العالم، أنه يحترم رونالدو كثيراً لكنهم لن يتركوه يخطف احلامهم .

لقاء البرتغال وأوروجواي سيكون هو ثاني لقاء في دور ال 16 غداً، المنتخبين كلاهما لم يتذوق طعم الخسارة في دور المجموعات حيث حققت الأوروجواي 3 انتصارات وحقق البرتغال فوز وحيد وتعادلين .

تاباريز الذي يخوض موندياله الرابع مع السليستي تحدث قائلاً : ” كل اللاعبين لدي مستعدين للقاء سنبذل كل جهد من أجل مباراة البرتغال، بالفعل هم ابطال اوروبا ويملكون فريق رائع نحن جاهزين للمباراة لم أكن اريد مواجهتهم في هذه المرحلة المتقدمة من البطولة ” .

وتابع قائلاً : ” كريستيانو رونالدو لاعب رائع و شخصية قيادية في الملعب لكن المباراة لن تكون سهلة عليه لن يجد مراقبة من جودين فقط انما من الفريق ككل لن يبعدنا هذا عن احلامنا ” .

وعن جاهزية خيمينيز قال : ” خيمينيز جاهز بدنياً الجميع هنا مستعد للقاء نفسياً وبدنياً، نحن نحتاج الكثير من التركيز والتنظيم لا ننظر للارقام، هناك العديد من اللاعبين الرائعين على أرضية المباراة وستكون مباراة جيدة ” .

واختتم قائلاً: ” لا يمكن توقع اي مباراة نحن في كأس العالم أكبر حدث رياضي في العالم لا يمكن تخيل حدوث اي شئ يوجد العديد من المشاعر والعديد من المفاجئات كخروج ألمانياً على سبيل المثال ” .

 

أخبار ذات صلة