"الاتحاد الدولي لطلبة الطب" يطلق مؤتمره الأول في الاردن

الأردن
نشر: 2018-06-28 15:40 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
"الاتحاد الدولي لطلبة الطب" يطلق مؤتمره الأول في الاردن
"الاتحاد الدولي لطلبة الطب" يطلق مؤتمره الأول في الاردن

لطالما كان التعليم لبنة أساسية في المجتمعات و لا سيما في التخصصات المفصلية و الهامة و تلك التي ننافس بها الأمم و نواكب الحضارة و التميز ، الطب الصيدلة و العلوم المخبرية...الخ ، تلك التخصصات التي طالما اغتنم البقاء و الفن فيها المبدعون من شبابنا و الذين يوضعون في أوج الأولويات في المجتمعات  التعليم .

 ويقيم الاتحاد الدولي لجمعيات طلبة الطب في العالم – الأردن المؤتمر و المخيم الأول من نوعه الذي يستهدف طلبة الطب و التخصصات الطبية حول المملكة و ذلك على مدار ثلاثة أيام من التجربة الممتعة و الحلقات النقاشية التي ستكون كبنية على تبادل الآراء بين المشاركين و وضع التوصيات المناسبة في فندق أياس بالعاصمة عمان .

يقوم بتنظيم المخيم  و المؤتمر الاتحاد الدولي لجمعيات طلبة الطب في العالم و الذي تم تأسيسه في سنة ..1951..   ليكون موضع المساعدة و تقديم العون لطلبة الطب تحت عنوان الابداع و ليجمع طلبة الطب من مختلف كليات المملكة تحت تنظيم واحد , لنضع كل الجهود المبذولة ضمن بوتقة واحدة ليخدم بذلك أكبر فئة ممكنة ، و يشرف على هذا المؤتمر اللجنة القائمة على التعليم الطبي في الاتحاد SCOME  ..

ولكن ، كأي تميز و كينونة للإبداع لابد أن تواجه العديد من الصعوبات في الصعود والتألق و المواكبة و ذلك ما نستشعره طلبة و أساتذة و باحثين في عدة نقاط و محاور خلال سنوات الدراسة بالكلية و لا سيما مشكلة العلوم النظرية البحتة التي لا تستبق أي خطوة للتحضر .

 

وقال الاتحاد: انه اذا كنت طالبا في كلية الطب أو أي تخصص طبي ، و ترى أنك على قدر العون و الهمة للمساعدة و للانضمام لنخبة من الأساتذة و الباحثين تحت قبة واحدة في واحدة من أمتع التجارب و أفضلها خلال الصيف ، ما الذي تنتظره!!!

فتح أبواب التسجيل.. على صفحة الايفنت IFMSA-JO SCOME Camp ..

أو مراسلة البريد الالكتروني :[email protected] ....

أخبار ذات صلة

newsletter