ثلاث لجان لـ "النقباء" لدراسة "الضريبة والخدمة المدنية وغاز الاحتلال"

محليات نشر: 2018-06-28 14:50 آخر تحديث: 2018-06-28 14:50
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

شكل مجلس النقباء ثلاث لجان لمناقشة لدراسة مشروع قانون الضريبة المعدل ولجنة لدراسة نظام الخدمة المدنية ولجنة للتصدي لمشروع تمديد خط الغاز من الكيان الصهيوني. 

وضمت لجنة لمناقشة و دراسة قانون الضريبة كل من نقيب المحامين، نقيب الاطباء، نقيب اطباء الاسنان، نقيب المهندسين الزراعيين، نقيب المقاولين، نقيب الاطباء البيطريين، نقيب الجيولوجيين، رئيس جمعية المحاسبين.

كما شكل المجلس لجنة لمناقشة قانون الخدمة المدنية ضمت كل من نقيب الاطباء، نقيب المهندسين، نقيب اطباء الاسنان، نقيب الممرضين.

وشكل المجلس لجنة للتصدي لمشروع تمديد خط الغاز من الكيان الصهيوني ضمت نقيب المحاميين، نقيب المهندسين، نقيب المقاولين، نقيب الجيولوجيين.

وقال نقيب المقاولين م.احمد اليعقوب ان المجلس اكد على الثوابت الوطنية و ان القضية الفلسطينية لا حوار فيها او حول حدودها، وان فلسطين كما نؤمن بها من النهر الى البحر، و نرفض اية حوارات و مفاوضات حولها و ان القدس عاصمة فلسطين الابدية.

واضاف ان المجلس أكد رفضه لكل التسويات والمفاوضات وما يسمى بصفقة القرن، كما رفض زيارة كوشنير اذا كانت تتعلق بما يسمى صفقة القرن وان الثوابت الوطنية شي اساسي و غير قابل للتفاوض.

واكد م.اليعقو على موقف النقابة والنقابات المهنية الرافض لاي شكل من اشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، ومن بينها مشروع تمديد خط غاز ناقل في الشمال من الكيان الصهيوني وانه سيتم اصدار بيان شديد اللهجة رافضا لهذا المشروع.

أخبار ذات صلة