مونديال روسيا: السنغال واليابان يؤجلان التأهل إلى الجولة الأخيرة

رياضة
نشر: 2018-06-24 20:08 آخر تحديث: 2018-06-24 20:08
مونديال روسيا: السنغال واليابان يؤجلان التأهل إلى الجولة الأخيرة
مونديال روسيا: السنغال واليابان يؤجلان التأهل إلى الجولة الأخيرة

قبل منتخبا السنغال واليابان بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت، الأحد، في منافسات المجموعة الثامنة من نهائيات كأس العالم، ليؤجلا حسم التأهل للدور الثاني إلى الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات.

وافتتح ساديو ماني التسجيل لمنتخب "اسود تيرانغا" في الدقيقة 11، قبل أن يعادل تاكشواي إنوي للكومبيوتر الياباني في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني سجل موسى واغي الهدف الثاني للسينغال في الدقيقة 71، غير أن اللاعب المخضرم كيسوكي هوندا أعاد النتيجة إلى التعادل.

وبدأ المنتخب السنغالي المباراة بخطة "4-3-3" ومارس ضغطًا عاليًا على لاعبي اليابان، بل وشكل طرفي الفريق ساديو ماني وإسماعيلا سار، خطورة كبيرة على الدفاع الياباني، بينما تتحول الخطة إلى "4-5-1" في الحالة الدفاعية.

فيما اعتمد المنتخب الياباني على طريقته المعتادة "4-4-1-1"، وعانى الفريق من القوة البدنية للاعبي منتخب السنغال، إلا أن الساموراي الأزرق قدم شوطًا ثانيًا جيد على المستوى الفني.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب السينغال المجموعة الثامنة بواقع أربعة نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني اليابان، وأمام كل من كولومبيا وبولندا قبيل المباراة التي تجمعهما بعد فشلهما بتحقيق أي نقطة في الجولة الأولى.

أخبار ذات صلة