إيران لتأكيد التفوق.. واسبانيا لأول إنتصار

رياضة
نشر: 2018-06-20 20:00 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
من المباراة
من المباراة

يتطلع المنتخب الإسباني لكرة القدم بطل كأس العالم 2010، إلى تحقيق انتصاره الأول في النسخة الحالية للمونديال المقامة بروسيا، عندما يلتقي نظيره الإيراني، غدا الثلاثاء، على ملعب "كازان أرينا" في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية. 

وكاد المنتخب الإسباني أن ينهي مباراته الأول في بالفوز على نظيره البرتغالي بطل أوروبا 2016 بنتيجة 3-2 لكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكمل ثلاثيته "هاتريك" خلال المباراة وخطف هدف التعادل 3-3 لمنتخب بلاده قبل دقيقتين فقط من نهاية المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب "فيشت" الأولمبي في سوتشي.

بينما استطاع المنتخب الايراني ان يتغلب على أسود الأطلس بهدف قاتل احرزه لاعب المنتخب المغربي عزيز بوحدوز بالخطأ في مرماه، ليتصدر ايران المجموعة الثانية بثلاثة نقاط. 

وكشف كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الايراني عن صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه بالمنتخب الإسباني.

وتحدث كيروش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن صعوبة المواجهة، قائلاً: "أعتقد أن كل من كان يلعب كرة القدم لفترة طويلة يعلم أن كرة القدم تعطي مفاجآت دائما. هناك شيء جديد ونعرف أن الأشياء تتغير باستمرار".

وحول مشاركة حارس المنتخب الاسباني "دي خيا" في اللقاء، قال مدرب المنتخب الاسباني هييرو، فى مؤتمر صحفى بمدينة كراسنودار الروسية، "إن دى خيا سيحرس عرين الماتدور فى المواجهة المرتقبة أمام إيران"، مضيفاً أن الرياضيين يحتاجون إلى الثقة دائماً.

ويتوقع ان يبدأ المنتخب الاسباني بدافيد دي خيا في حراسة المرمى و جوردي ألبا، سيرخيو راموس، جيرارد بيكيه، ناتشوفي خط الدفاع وسيرجيو بوسكيتس، تياجو ألكانتارا، أندريس إنييستا، إيسكو في خط الوسط، وفي خط الهجوم كلا من دافيد سسيلفاودييجو كوستا.

ومن المحتمل ان يبدا المنتخب الايراني  المباراة بعلي رضا بيرانوند في حراسة المرمى وفي خط الدفاع كلا من رامين رضائيان، مرتضى بوراليجانجي، بيمان منتظري ومسعد شجاعي وفي خط الوسط سعيد عزت اللهي، إحسان حاجي صافي، أوميد إبراهيميو وحيد أميري وفي خط الهجوم سردار أزمون وعلي جاهان بخش.

 

أخبار ذات صلة

newsletter