السعودية تودع مونديال روسيا بعد الخسارة من الأوروغواي

رياضة
نشر: 2018-06-20 19:53 آخر تحديث: 2018-06-20 20:02
صورة من المباراة
صورة من المباراة

ودع المنتخبان السعودي والمصري نهائيات كأس العالم روسيا 2018، الأربعاء، عقب خسارة الأول أمام الأوروغواي بهدف وحيد على ملعب روستوف أرينا في مدينة روستوف في ثاني لقاءات المجموعة الأولى.

 وكان المنتخب السعودي يحتاج إلى الفوز لإحياء أماله ببلوغ الدور الثاني من كأس العالم بقوة في حال خسارة أول تعادل الأوروغواي أمام روسيا في المباراة الأخيرة للمجموعة الأسبوع القادم، في حين يضع التعادل المنتخب السعودي في حسابات شبه مستحيلة للتأهل.

 في حين كان المنتخب المصري بحاجة لانتصار الأخضر على الأوروغواي ثم الفوز على الأول وانتظار خسارة الأوروغواي أمام المستضيف ومراعاة فارق الأهداف.

 وسجل للأوروغواي مهاجم برشلونة الإسباني لويس سورايز هدفا في الدقيقة 23 بعد أن استغل خطأ الحارس السعودي البديل محمد العويس بالخروج لكرة ركنية ليضعها بقدمة بكل سهولة ويعلن عن تقدم "السيليستي" (لقب منتخب الأوروغواي وتعني الأزرق الفاتح).

 وظهر المنتخب السعودي بشكل جيد واستطاع أن يهدد مرمى فيرناندو موسيليرا على عكس الأداء الضعيف الذي ظهر فيه في لقاء روسيا والذي خسره بخماسية نظيفة.

 وكانت مصر خسرت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام روسيا في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء.

 كما ودع المنتخب المغربي نهائيات روسيا بعد أن تلقى خسارة جديدة أمام البرتغال عقب الخسارة المفاجئة أمام إيران في المجموعة التي تضم إسبانيا أيضا.

 

أخبار ذات صلة