Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرزاز: الارتقاء بقطاع التعليم ضمن أولويات المرحلة المقبلة - صور | رؤيا الإخباري

الرزاز: الارتقاء بقطاع التعليم ضمن أولويات المرحلة المقبلة - صور

الأردن
نشر: 2018-06-20 13:12 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على ضرورة الارتقاء بقطاع التربية والتعليم، مشيرا إلى أن الارتقاء بالقطاع ما زال ضمن أولويات المرحلة المقبلة.

وقال الرزاز أن ملف التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل ويحقق الرؤى الملكية التي تؤكد على أهمية هذا الملف.

جاء ذلك خلال أول زيارة يقوم بها الرئيس الرزاز إلى الوزارات والجهات الحكومية وخص بها وزارة التربية والتعليم حيث اجتمع بلجنة التخطيط المركزية بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة وكبار مسؤولي الوزارة.

واستمع الرزاز خلال الاجتماع الى موجز حول سير العمل في مشاريع ومبادرات وزارة التربية والتعليم خلال الربع الأخير من العام الماضي وتشمل: المسار المهني، الخدمات الإلكترونية، التغذية المدرسية، التمييز والمجتمع المدني، التكييف، بصمة، التغذية المدرسية، الأرشفة، رياض الأطفال، الطاقة المتجددة للأبنية المدرسية والصيانة الوقائية للمدارس وغيرها من المشاريع التي تعكف وزارة التربية والتعليم على السير بها.

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة ثمن دعم الرئيس الرزاز لعمل وزارته، مضيفا ان التحديات تتطلب استثمار الطاقات الابداعية للاستمرار في تحقيق إنجازات وزارة التربية والتعليم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter