Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ريال مدريد يتعاقد مع حارس منتخب أوكرانيا الشاب | رؤيا الإخباري

ريال مدريد يتعاقد مع حارس منتخب أوكرانيا الشاب

رياضة
نشر: 2018-06-20 09:44 آخر تحديث: 2018-06-20 09:44
أندريه لونين حارس منتخب أوكرانيا الشاب
أندريه لونين حارس منتخب أوكرانيا الشاب

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد حصل على توقيع أندريه لونين حارس منتخب أوكرانيا الشاب.

ويلعب لونين لفريق زوريا لوهانسك الأوكراني، ويتميز بالطول الفارع ، حيث يبلغ طول قامته 1.91 مترًا، ويبلغ من العمر 19 عامًا فقط.

وتمكن اللوس بلانكوس من الفوز بخدمات الحارس الشاب متفوقًا على أندية أوروبية كبرى كانت مهتمة هي الأخرى بخدمات اللاعب مثل ليفربول الإنجليزي، روما الإيطالي وريال سوسييداد الإسباني.

وكان لونين على رادار الميرينجي لفترة طويلة، ولكن ريال مدريد قام بتسريع عملية المفاوضات وأنهى الصفقة بالفعل مقابل 8.5 مليون يورو، علاوة على وجود 4 مليون يورو أخرى كإضافات.

وشارك لونين في مباراتين بالفعل مع المنتخب الأوكراني الأول رغم صغر سنه.


اقرأ أيضاً : ريال مدريد يحدد سعر كريستيانو رونالدو


وبذلك، يواصل نادي العاصمة الإسبانية سياسة اقتناء الجواهر الشابة والتي بدأها في عام 2015 بالتعاقد مع مارتن أوديجارد، ثم التوقيع مع فينيسيوس جونيور ورودريجو من البرازيل بمبالغ كبيرة، رغم صغر سن اللاعبين الأخيرين، 17 عامًا فقط.

وشارك اللاعب في مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم الماضي مع فريقه الأوكراني وتمكن من التغلب على أتلتيك بيلباو في سان ماميس بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ليلفت أنظار جماهير أتلتيك بيلباو ونادي ريال سوسييداد.

ووفقًا للصحيفة المقربة من أسوار سانتياجو بيرنابيو، فإنه ما زال من غير المعروف ما إذا كان أندريه سوف يكون الحارس الثالث في تشكيلة الفريق الأول للميرينجي، أم سيلعب لفريق الكاستيا أو سيخرج إلى نادٍ أوروبي آخر على سبيل الإعارة لاستكمال مرحلة نموه كلاعب.

 

أخبار ذات صلة

newsletter