الدفاع المدني يتعامل مع 275 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية

محليات نشر: 2018-06-19 07:52 آخر تحديث: 2018-06-19 07:53
الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية
المصدر المصدر

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (275) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(94) إصابة.

في حين تم التعامل مع (664) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

 إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك 

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة مؤتة، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة .

 إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة معان

 أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين صهريج مواد نفطية ومركبة صغيرة بمنطقة المريغة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة باستثناء إصابة واحدة وصفت حالته بالبالغة.

 إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة وحرجية في اربد

تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق اربد مع حريق شب في أعشاب جافة وأشجار مثمرة وحرجية بمنطقة سحم /جبيل، تقدر مساحته بـ(70) دونم  , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق  .


اقرأ أيضاً : 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء.. صور


 إخماد حريق مخبز في العاصمة

تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب داخل احد المخابز مكون من (3) طوابق بمنطقة سحاب، والحريق بالطابق الثاني داخل معمل المخبز تقدر مساحته بـ(200) م2، حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق ناتج عن تماس كهربائي.

 

أخبار ذات صلة