Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السويد تتغلب على كوريا الجنوبية بهدف يتيم | رؤيا الإخباري

السويد تتغلب على كوريا الجنوبية بهدف يتيم

رياضة
نشر: 2018-06-18 17:24 آخر تحديث: 2018-06-18 17:24
من المباراة
من المباراة

هَزم المنتخب السويدي نظيره الكوري الجنوبي بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما، الاثنين، ضمن منافسات المجموعة السادسة لمونديال روسيا 2018.

وأحرز المدافع السويدي أندرياس غرانكفيست الهدف الوحيد في المباراة من ركلة جزاء، في الدقيقة (65). 

وكان المنتخب السويدي الطرف الأفضل في المباراة، وأتيحت له مجموعة من الفرص السانحة لزيادة الغلة.

وبدأ المنتخب الكوري اللقاء بصورة جيدة للغاية بالضغط العالٍ على نظيره السويدي من أجل الحصول على الأسبقية بإرسال كرات عرضية كثيفة من الأطراف من أجل خلق مشاكل لجانب السويدي.

 وجاءت أول فرصة في اللقاء لمصلحة المنتخب السويدي في الدقيقة "20 عندما وجد ماركوس بيرج نفسه وجها لوجه مع حارس كوريا الجنوبية،هيونج وو شو لكن الأخير تصدى لتسديدة مهاجم السويدي ببراعة.

 واستبدل شين تاي يونج، جوو هو بارك في الدقيقة "28" بسبب إصابته في القدم ودخول مين وو كيم في محله. وحاول أندرياس جرانكفيست مباغتة حارس كوريا الجنوبية بتسديدة قوية لكن هيونج وو شو تصدى لها بنجاح في الدقيقة "42" وهى الفرصة الثانية لمنتخب السويدي دون أي فرصة لكوري الجنوبي. 

وكاد فيكتور كلايسون أن يسجل الهدف الأول لسويد في الدقيقة "47" بعدما حول عرضية لارسون لكن رأسيته ذهبت بعيدا عن القائم معاناة كبيرة للمنتخب الكوري الجنوبي في خلق الفرص على مرمى نظيره السويدي طيلة الشوط الأول بالرغم من لعب مدرب شين تاي يونج بثلاثة لاعبين في الخط الأمامي بقيادة سون، نجم توتنهام لكن المنتخب السويدي منظم للغاية ويلعب بعمق في الخط الخلفي ولا يسمح لنظيره الكوري بالوصول إلى مناطق الخطورة. 

وجاءت بداية الشوط الثاني سريعة عندما كاد أولا تويفونين أن يمنح التقدم للمنتخب السويدي في الدقيقة "48" بعدما استلم تمريرة رائعة من فيكتور كلايسون لكنه أهدر الفرصة بصورة غريبة.

 وكانت أول فرصة حقيقية للمنتخب الكوري الجنوبي في اللقاء في الدقيقة "52" عن طريق جاي شيول كوو لكن راسية مهاجم كوريا لم تكن دقيقة كافية لهز شباك السويد.

 وعاد أولا تويفونين مرة أخرى من أجل تسجيل الهدف الأول لسويد في الدقيقة "56" لكن حارس كوريا الجنوبية كان في الميعاد المناسب وتصدى لتسديدة بصورة جيدة. 

وحصل المنتخب السويدي على الاستحواذ في الشوط الثاني بنسبة 58% من نظيره الكوري الجنوبي الذي يواصل تقديم مستوى باهت ومعاناة الغياب الهجومي تتواصل في الشوط الثاني. 

وأحتسب الحكم ركلة جزاء بعدما استعان بتقنية الفيديو في الدقيقة "64" بعد سوط فيكتور كلايسون في منطقة الجزاء نتيجة عرقلة مين وو كيم له والتي سجلها أندرياس جرانكفيست ببراعة.

 منذ هدف السويد، ليس هناك جديد من المنتخبين وسط لعب رتيب دون الذهاب إلى مرمى المنتخبين من أجل خلق فرص والمنتخب السويدي سعيد بالنتيجة بينما الكوري يعاني في الخط الأمامي من أجل خلق فرص.

 وأطلق حكم اللقاء صافرته بخسارة المنتخب الكوري بهدف من نظيره السويدي بعدما ظهر الأول بمستوى متواضع وفشل في خلق أي فرصة طيلة اللقاء بينما السويدي لعب بتنظيم دفاعي وكان الأفضل اليوم.

ويتشارك المنتخب السويدي صدارة المجموعة السادسة برفقة المنتخب الصربي، بينما تذيل كل من كوريا الجنوبية وكوستريكا ترتيب المجموعة برصيد خالي من النقاط. 

 

أخبار ذات صلة

newsletter