مارسيلو ينتقد القرارات التحكيمية في مباراة سويسرا

رياضة نشر: 2018-06-18 07:45 آخر تحديث: 2018-06-18 07:45
قائد المنتخب البرازيلي مارسيلو دا سيلفا
قائد المنتخب البرازيلي مارسيلو دا سيلفا
المصدر المصدر

أبدى مارسيلو دا سيلفا، مدافع وقائد منتخب البرازيل لكرة القدم، انزعاجه من الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة التي جمعت راقصي السامبا بمنتخب سويسرا، حيث أشار إلى أن تقنية حكم الفيديو لا فائدة منها لأنها لم تتدخل لإلغاء هدف ممثل قارة أوروبا.

وأكد مارسيلو أن الهدف الذي سجله منتخب سويسرا، كان من خطأ واضح وصريح على مدافع السامبا جواو ميراندا، حيث قال في تصريحات صحفية عقب المباراة: “ظهرت لقطة ميراندا على الشاشة الكبيرة، وشاهدها الحكم لكنه لم يقل أي شيء، في النهاية ليس هناك أي أعذار للتعادل”.

ولم يُخفِ مارسيلو انزعاجه من عدم تدخل تقنية حكم الفيديو لإلغاء هدف سويسرا الذي دار عنه الكثير من الجدل، وقال ضاروخ ماديرا: “بصراحة لا أعرف ما فائدة تقنية حكم الفيديو، هي موجودة ليتم استخدامها، لا يمكن عدم استخدامها في لقطة هدف سويسرا، كان يجب إلغاؤه”.


اقرأ أيضاً : سويسرا تمنع "السامبا" من الرقص في مستهل المشوار المونديالي


وكان مدرب المنتخب البرازيلي قد انتقد أيضاً قرار احتساب هدف سويسرا، حيث قال: “قد يعتقد البعض أننا نتحدث عن التحكيم كمبرر، لكن هذا ليس صحيحاً؛ لأن هناك خطأً واضحاً لصالح ميراندا في لقطة الهدف، بالإضافة إلى ركلة جزاء لصالحنا”.

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، ومن المنتظر أن يواجه المنتخب البرازيلي نظيره الكوستاريكي في الجولة المقبلة، على أن يلعب المنتخب السويسري أمام صربيا.

 

أخبار ذات صلة