Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمانة: إنجاز شارع الستين في تموز المقبل ومواصلة العمل في شارع الرسالة | رؤيا الإخباري

الأمانة: إنجاز شارع الستين في تموز المقبل ومواصلة العمل في شارع الرسالة

الأردن
نشر: 2018-06-10 15:56 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الأمانة: إنجاز شارع الستين في تموز المقبل ومواصلة العمل في شارع الرسالة
الأمانة: إنجاز شارع الستين في تموز المقبل ومواصلة العمل في شارع الرسالة

 أطلع أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، الاحد، على سير العمل في شارع ( الستين ) الرابط بين شارع الملك عبد الله الثاني (المطار) وشارع الشريف علي بن زيد ، وشارع الرسالة الرابط بين شارع الشعب وتقاطع وادي السير البلد ــ بدر الجديدة   .

وقال أمين عمان أن الأمانة تعمل على حزمة مشاريع طموحة لمعالجة الأزمات المرورية وتطوير منظومة النقل العام اللذان يعتبران التحدي الأكبر في ظل التوسع والنمو السكاني والعمراني باستحداث شبكات طرق لربط مناطق وأحياء العاصمة بحيث تكون رديفة للقائمة وتسهم بتخفيف الضغط المروري عنها .

واستمع أمين عمان لإيجاز عن سير العمل في شارع ( الستين ) الذي سينجز في تموز المقبل بطول 2 كيلو متر وعرض 60 متر حيث باشرت كوادر أمانة عمان بأعمال التعبيد مع تركيب الكندرين والإنارة ، علماً أن أعمال البنية التحتية للشارع تضمنت تنفيذ عبارات صندوقية ضخمة .

وسيسهم الشارع في تخفيف الأزمة المرورية على شارع الملك عبدالله الثاني وشارع الملكة زين الشرف ، وفي منطقة دير غبار ، وإختصار الوقت للقادمين من الجهة الجنوبية والجنوبية الغربية من العاصمة بإتجاه وسط البلد عن طريق شارع ( الستين ) مروراً بشارع الشريف علي بن زيد باتجاه شارع الأمير حسين بن عبدالله الثاني باتجاه وسط البلد.

كما تفقد الشواربة يرافقه مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ونوابه والمدراء المعنيين سير العمل في شارع الرسالة الذي يعتبر رديف لنزول وادي السير الشارع الرئيسي بطول 2 كيلو وعرض 30 متر ، وهو مخدوم بعبارات صندوقية على كامل طول الشارع .

وسيسهم الشارع البالغ نسبة الانجاز به 60 % ويتوقع إنجازه في حزيران من العام المقبل ، في اختصار المسافة والربط بين غرب عمان ووادي السير ، وتخفيف الضغط المروري  .

وستعمل امانة عمان الكبرى على تحسينات مرورية وتوسيعات لتقاطع شارع الرسالة مع شارع احمد صندوقة بطول 800 متر .

أخبار ذات صلة

newsletter