Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أسبوع حافل للرزاز.. والأردنيون يترقبون التشكيلة الحكومية | رؤيا الإخباري

أسبوع حافل للرزاز.. والأردنيون يترقبون التشكيلة الحكومية

الأردن
نشر: 2018-06-10 12:24 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز - ارشيفية
رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز - ارشيفية

رجحت مصادر مطلعة، اعلان رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز، تشكيلته الحكومية ، وتأديتها اليمين الدستورية قبل عيد الفطر السعيد.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه مواقع التواصل الاجتماعي في الاردن، زخم كبير من الشائعات والتشكيلات الوزارية الوهمية لحكومة الرزاز المرتقبة.

المصادر ذاتها أكدت لـ "رؤيا"، ان الرزاز تهمل قبيل اعلان التشكيلة الوزارية المرتقبة، وفضل اجراء مشاورات عميقة ومكثفة حول اختيار طاقمه الوزاري بشكل مناسب.

ويحاول الرزاز التأني في إعلان هذه التشكيلة، التي ستحدد وجه المرحلة المقبلة، في ظل جملة من المهام الثقيلة التي وردت في كتاب تكليفه من قبل جلالة الملك.


اقرأ أيضاً : الرزاز يرد على المغردين: أنا مستعد للامتحان


هذه المشاورات شملت العديد من الأسماء المتوقع دخولها الى الطاقم الحكومي، والتي تم التواصل معها من قبل الرئاسة حول خطتها المستقبلية ونظرتها التوافقية مع حكومة الرزاز.

لكن المصادر أكدت عدم اقرار استلام أي شخص لحقيبة وزارية حتى اللحظة، وهو الامر الذي يفتح باب التكهنات لدخول أسماء جديدة في اللحظات الاخيرة قبيل اعلان الطاقم الوزاري الجديد .

وأفادت المصادر بان رئيس الوزراء عمر الرزاز، واجه ضغوطا حول اعادة وزارء سابقين الى الحكومة القادمة، فيما لم يعرف نتيجة هذه الضغوط حول قبول الرزاز بذلك من عدمه .

وحتى الايام الماضية، لا تزال أسماء الطاقم الجديد للحكومة يشوبها الكثير من اللغط، إذ تظهر أسماء للعلن، سرعان ما تختفي ليحل مكانها أسماء أخرى، بحسب القوائم التي يتداولها الاردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضاً : ناشطون يتداولون عشرات التشكيلات الوزارية "الوهمية" لحكومة الرزاز


وتلفت المصادر الى ان عدد من الشباب سيدخلون ضمن التشكيل الوزاري الجديد للرزاز، لكن سيجعل الرزاز امام اجابة للتساؤل حول كفاءة وقدرة الشباب الذين سيقع عليهم الاختيار للدخول الى الطاقم الوزاري .

أسبوع حافل سيواجهه الرزاز ، وسط ترقب شديد من الاردنيين حول الاسماء التي ستضمها حكومة الرزاز ، اذ ينتظرون تشكيلة حكومية قادرة على الخروج من الظروف الحالية التي تواججها المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter