شاهد بالفيديو.. ماذا قال الرزاز في أول تصريح له

محليات نشر: 2018-06-07 13:27 آخر تحديث: 2018-06-07 17:51
الوزير عمر الرزاز
الوزير عمر الرزاز
المصدر المصدر

اكد رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء ان الاولوية الاولى ستكون للتشاور مع مجلسي النواب والاعيان والنقابات فيما يتعلق بمشروع قانون ضريبة الدخل ومن ثم برنامج عمل الحكومة، لافتا الى انه سيعقد هذا اليوم عددا من اللقاءات في اطار التشاور والحوار بهدف الخروج بتصور واضح مع نهاية هذا اليوم.

وردا على سؤال بشان مشروع قانون ضريبة الدخل لفت الرزاز الى ان عنوان الحكومة هو التشاور والحوار مؤكدا ان الحكومة ليس لديها توجه مسبق وان موقفها من كافة القضايا سيكون مبنيا على نتيجة هذا الحوار .

وقال نحن نستمع في اطار الحوار لشركائنا في مجلس الأمة، وكذلك إلى مؤسسات المجتمع المدني التي لها صوتها وحقها، وهذا ما يطالبنا به جلالة الملك في الاوراق النقاشية وكتاب التكليف الملكي السامي نحو عقد اجتماعي يشارك به المواطن بفاعلية ويعبر عن رايه باحترام القانون بالطرق المشروعة معربا عن ثقته بان هذا الحوار سيفضي الى اراحة الناس مشددا على حق الناس المشروع في التعبير عن رايهم وايصال صوتهم بالطرق الرسمية ومن خلال وسائل التواصل واللقاءات المستمرة.

وقال علينا ان نستمع لهذا الحوار وان نتخذ اجراءات فورية لاعادة العربة للمسار الصحيح والسير معا نحو المستقبل الذي يعبر عن الصالح العام والمصلحة الوطنية العليا.

أخبار ذات صلة