Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
متظاهر يطعن رجل أمن وضبط أسلحة بيضاء باعتصام الرابع.. صور | رؤيا الإخباري

متظاهر يطعن رجل أمن وضبط أسلحة بيضاء باعتصام الرابع.. صور

الأردن
نشر: 2018-06-06 23:12 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
صاحب اسبقيات يطعن رجل امن
صاحب اسبقيات يطعن رجل امن

أصيب رجل أمن عام بجروح سيئة بعد أن طعنه صاحب أسبقيات "ع.م" خلال اعتصام الدوار الرابع في عمان، مساء الأربعاء، بحسب مصدر أمني.

 وقال المصدر إن رجل الأمن أصيب بجرح قطعي باليد ونقل لمستشفى المدينة الطبية وحالته العامة سيئة، في حين تم ضبط الجاني وهو صاحب اسبقيات بحقة 60 اسبقية جنائية وجرمية.

 في السياق، ضبطت الأجهزة الأمنية عددا من المعتصمين بحوزتهم أسلحة بيضاء وخناجر واودعتهم في المركز الأمني تمهيدا لاحالتهم للقضاء

وتجددت الاحتجاجات قرب الدوار في عمان، لليوم السابع على التوالي، للمطالبة بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل ورفضا للنهج الاقتصادي المتبع.

وبعد إفطار دعا له ناشطون في موقع الاحتجاج اليومي، تجمع المحتجون ورددوا هتافات تجاوزت السقوف، وأخرى طالبت بحل مجلس النواب والتراجع عما أسموه "سياسة الرفع" المتبعة، فيما تواجدت الأجهزة الأمنية في محيط الاعتصام.

وبعد 5 أيام متواصلة من الاحتجاجات التي بدأت مساء الخميس الماضي بعيد قرار لرفع أسعار المحروقات – تم التراجع عنه بعد ساعات – ورفضا لمشروع قانون ضريبة الدخل، قدمت حكومة هاني الملقي استقالتها.

وكلف الملك عبدالله الثاني الدكتور عمر الرزاز لتشكيل حكومة جديدة، ووجهه لإطلاق مشروع نهضة وطني شامل، لتمكين الأردنيين وتلبية احتياجاتهم، مقدما مجموعة من الأولويات من أبرزها وضع النمو الاقتصادي في رأس قائمة الأولويات عبر إطلاق طاقات الاقتصاد الأردني وتوفير فرص العمل للشباب.

 اسلحة باعتصام الرابع

اسلحة باعتصام الرابع

أخبار ذات صلة

newsletter