Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بوش الاب يخرج من المستشفى | رؤيا الإخباري

بوش الاب يخرج من المستشفى

هنا وهناك
نشر: 2018-06-05 01:41 آخر تحديث: 2018-06-05 01:41
ارشيف
ارشيف

خرج الرئيس الامريكي السابق جورج بوش الأب (93 عاما) من المستشفى الاثنين بعدما امضى فيه ثمانية ايام اثر اصابته بهبوط في ضغط الدم وارهاق، بحسب ما اعلن المتحدث باسمه.

وقال جيم ماكغراث في تغريدة على تويتر اعلن فيه خروج بوش من المستشفى ان "الرئيس يشعر بعميق الامتنان للرعاية الممتازة التي حصل عليها والتمنيات الكثيرة بالشفاء العاجل التي تلقاها".

وكان المتحدث نفسه اعلن في 27 ايار/مايو ان الرئيس الحادي والاربعين للولايات المتحدة والاكبر سنا بين سائر الرؤساء السابقين الذين ما زالوا على قيد الحياة اصيب بهبوط في ضغط الدم وبارهاق مما استدعى ادخاله مستشفى "ساذرن ماين هيلث كير" في ولاية ماين حيث يمتلك آل بوش منزلا للعطلة الصيفية.


اقرأ أيضاً : اختفاء ميلانيا ترمب يطلق العنان للتكهنات


وبين نهاية نيسان/ابريل ومطلع ايار/مايو أمضى بوش الاب أكثر من اسبوع في مستشفى في مدينة هيوستن بولاية تكساس نقل اليه مباشرة بعد انتهاء مراسم دفن زوجته باربرا.

وبوش الاب مصاب بمرض باركنسون وهو مقعد وقد أدخل العام الماضي مرارا الى المستشفى. وهو والد الرئيس الاسبق جورج دبليو بوش الذي تولى الرئاسة لولايتين متاليتين بين 2007 و2009.

وانتُخب بوش الاب رئيسا في 1988 وتولى المنصب لولاية واحدة فقط إذ خسر الانتخابات في 1992 امام المرشح الديموقراطي بيل كلينتون.

أخبار ذات صلة

newsletter