نقابة اصحاب الشاحنات تعلن عدم مشاركتها في الاضراب الاربعاء

محليات
نشر: 2018-05-30 01:05 آخر تحديث: 2018-05-30 01:05
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت نقابة اصحاب الشاحنات عدم مشاركتها في الاضراب الذي تقيمه عدد من النقابات غد الاربعاء احتجاجا على مشروع قانون الضريبة.

وبين نقيب اصحاب الشاحنات محمد خير الداود لوكالة الانباء "بترا" مساء الثلاثاء ان مطالب النقابات المضربة تختلف كليا عن مصالح النقابة، ولهذا السبب جاء القرار بعدم المشاركة مشيرا الى ان شروط الضريبة لا تنطبق على الناقلين الافراد فيما لو تم اقرار مشروع القانون.

ودعا الداود جميع الناقلين بالاستمرار بالعمل كما هو عليه الحال وعدم التوقف عن مزاولة نشاط النقل وعدم الانصياع للتيارت المغرضة خوفا من دخول اياد ذات اجندات خاصة تشجع على الاعتصامات والإضرابات الذي قد يؤدي لاتاحة الفرصة للخارجين على القانون للاساءة لامن الوطن والمواطنين.

وأكد وقوف النقابة جنبا الى جنب مع الوطن ترجمة لتوجيهات هيئة تنظيم النقل البري للمحافظة على مصالح المشغلين وأصحاب العمل بعيدا عن التعطل الذي قد يؤدي الى الاضرار بالاقتصاد الوطني.

وعبر الداود ان المرحلة الحالية تتطلب من الجميع التكاثف والاعتماد على الذات تحقيقا للمصلحة الوطنية العليا واستخدام اساليب الحوار مع الحكومة بعيدا عن تعطيل المصالح المغذية للاقتصاد الوطني.

أخبار ذات صلة

newsletter