Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تجدد القصف المتبادل بين المقاومة والاحتلال | رؤيا الإخباري

تجدد القصف المتبادل بين المقاومة والاحتلال

فلسطين
نشر: 2018-05-30 00:26 آخر تحديث: 2018-05-30 00:26
ارشيفية
ارشيفية

تجددت مساء الثلاثاء، عمليات إطلاق المقاومة الفلسطينية القذائف من قطاع غزة باتجاه المواقع التابعة للاحتلال، بمحيط القطاع، في وقت واصل فيه طيران الاحتلال قصف أهداف فلسطينية.

وانطلقت صافرات الإنذار خلال الساعات الماضية عدة مرات في العشرات من المستوطنات المحاذية للقطاع، وأبعدها في بلدة أوفكيم شمالي النقب المحتل، التي تبعد أكثر من 25 كليومترا عن قطاع غزة.

وسمعت رشقات صاروخية تنطلق من غزة باتجاه المستوطنات التابعة للاحتلال، في حين أطلقت القبة الحديدة العديد من الصواريخ في محاولة اعتراضها.

وقصفت طائرات الاحتلال موقع الإدارة المدنية شمال غزة بصاروخين على الأقل، وموقع الجدار بالشمال أيضا بصاروخي استطلاع وحربي.


اقرأ أيضاً : غزة: اتفاق تهدئة مع الاحتلال برعاية مصرية


كما قصفت طائرات الاحتلال الليلة بعدد من الصواريخ أراض زراعية شرقي حي الزيتون شرقي مدينة غزة.

يأتي ذلك في ختام يوم من التصعيد، حيث أمطرت المقاومة الفلسطينية مواقع الاحتلال ومستوطناته بعشرات القذائف الصاروخية، والتي أسفرت عن إصابة ستة إسرائيليين بينهم ثلاثة جنود، فيما قصفت طائرات الاحتلال عددا كبيرا من مواقع المقاومة في القطاع.

وأعلنت كتائب القسام وسرايا القدس مسؤوليتهما المشتركة عن القصف الصاروخي، وحذرتا في بيان مشترك من أن قصف الاحتلال سيقابل بالقصف والدم والدم، وأن كافة الخيارات مطروحة.

أخبار ذات صلة

newsletter