Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
محافظ معان يوعز بحل لقضية المياه في قرى النعيمات | رؤيا الإخباري

محافظ معان يوعز بحل لقضية المياه في قرى النعيمات

الأردن
نشر: 2018-05-29 20:56 آخر تحديث: 2018-05-29 20:57
تحرير: صالح الفرجات
ارشيفية
ارشيفية

أوعز محافظ معان احمد العموش الثلاثاء، باتخاذ قرارات للتسريع في حل مشكلة نقص مياه الشرب التي تعاني منها عدة تجمعات سكانية في قرى النعيمات التابعة لقضاء ايل .

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في دار المحافظة ترأسه المحافظ احمد العموش  مدير الشرطة و مدير مياه معان ومتصرف ورئيس بلدية ايل وعدد من المواطنين المتضررين من انقطاع المياه .

وكان المحافظ قد تابع احد المنشورات التي شكى فيها احد المواطنين من النقص الحاد لمياه الشرب الاسبوع الماضي وطلب عقد الاجتماع الثلاثاء الذي تمحور عنه عدة قرارات سوف تسهم بحل المشكلة ومنها اتخاذ قرار بحفر ثلاث ابار ارتوازية بشكل عاجل اضافة الي ادراج صيانة واستبدال شبكة المياه في القضاء على خطة موازنة مجلس اللامركزية للعام 2019.

 

وفي تصريح خاص لرؤيا، اشار العموش الي انه سيتم ردم عدد من الابار الارتوازية المخالفة و التي تؤثر على تدفق المياه الجوفية في المحافظة وتشكل تعديا واضحا على مصادر المياه حيث تم ردم عدد من الابار في الفترة الماضية .

وقال انه سيتابع بنفسه خلال الفترة المقبلة كافة القرارات لحين تنفيذها على الا رض مع كافة الجهات ذات العلاقة .

وثمن المواطنون في قضاء ايل والتجمعات السكانية التابعة له اهتمام المحافظ في متابعة قضاياهم ومشاكلهم وإيجاد الحلول لها خصوصا بعدما تابع شكوى المواطن على حسابه على الفيسبوك.

أخبار ذات صلة

newsletter