وزير المياه يفاجئ شركة "مياهنا" في الزرقاء والرصيفة ‬

محليات
نشر: 2018-05-29 14:17 آخر تحديث: 2018-05-29 14:17
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
المصدر المصدر

‪اطلع وزير المياه والري علي ظاهر الغزاوي خلال زيارة مفاجئة لادارة مياه محافظة الزرقاء شركة مياهنا على تنفيذ خطط التزويد المائي لشهر رمضان المبارك والصيف موكدا على ان الحكومة تسعى لرفع كفاءة الاداء وتحقيق عدالة التوزيع بشفافية عالية مع استمرار تطوير جهود وزاره المياه والري / سلطه المياه لاحداث نقلة نوعية و تحسين خدمات المياه والصرف الصحي المقدمة للمواطنين.

‬‪ ‬‪وبين الوزير ان الجهود منصبة حاليا على رفع كفاءة الاستخدام لسد العجز المائي وتقديم افضل الخدمات للمواطنين التي هي الاساس من خلال تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بعدالة وشفافية داعيا لبرامج رقابة صارمة على انظمة التوزيع في كافة المناطق وكذلك عمل جولات تفتيشية للتأكد من جودة الخدمة المقدمة من خلال الوقوف على وصول كميات كافية للمواطنين ‬.

‪ ...واستمع من مساعد الرئيس التنفيذي لشركة مياهنا م. جريس دبابنة في مديرية خدمات الزبائن ولقاءه عدد من المواطنين مبينا ان الوزارة استعدت لتامين الاحتياجات المائية بعدالة و ستبذل جهودا استثنائية لتحقيق الخدمة الفضلى مع التركيز على تامين كميات الشرب وصون حقوق المواطنين‬.

ودعا لمتابعة والاسراع بتنفيذ مشاريع اللامركزية لتحسين التزويد المائي والبالغة قيمتها 5,3 مليون دينار ومنها تحسين الخطوط الرئيسية لتامين كميات اضافية لمناطق ضاحية المدينة واحياء وسط المدينة والحلابات وتمديد خطوط رئيسية للضليل ومناطق الهاشمية ولواء الرصيفة.

وأكد على ضرورة تنفيذ الاعمال واعادة الاوضاع وفق المواصفات التي تعتمدها شركة مياهنا وسلطة المياه.

‪وبين الوزير خلال تفقده عدد من احياء الزرقاء على انتظام برامج التوزيع والالتزام بها موضحا ان الخطط التي انتهجتها وزارة المياه والري بكافة قطاعاتها استطاعت وبحمد الله من مواجهة كل الضغوطات وحققت تحسنا ملحوظا في التزويد المائي 

‪وتابع الوزير الغزاوي جولته على مناطق لواء الرصيفة حيث تفقد عدد من الاحياء خلال جولته الميدانية

 

أخبار ذات صلة