Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدير الأمن يكرم عددا من منتسبي البحث جنائي ومواطناً | رؤيا الإخباري

مدير الأمن يكرم عددا من منتسبي البحث جنائي ومواطناً

الأردن
نشر: 2018-05-28 18:40 آخر تحديث: 2018-05-28 18:40
مدير الأمن يكرم عددا من منتسبي البحث جنائي ومواطناً
مدير الأمن يكرم عددا من منتسبي البحث جنائي ومواطناً

كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم عددا من منتسبي الأمن العام من العاملين في ادارة البحث جنائي وأحد المواطنين لحسه الأمني وتعاونه مع رجال الامن في منع احدى الجرائم .

وجاء هذا التكريم بعد انهاء التحقيقات من قبل مرتبات بحث جنائي العاصمة في عدد من قضايا محاولات العبث وسرقة الصرافات الالية التابعة لعدد من البنوك والقبض على المتورطين فيها .

اضافه الى تكريم احد المواطنين و رجلي بحث جنائي جسدوا الصوره الحقيقية للعلاقة فيما بينهما وتمكنوا سويا من منع احدى الجرائم قبل وقوعها واحباطها والقبض على المتورط بها بعد ان ابلغ المواطن عن مشتبه به بالقرب من احد البنوك في منطقة الصويفية ليقوم طاقم احدى دوريات البحث الجنائي بالوصول على الفور والقبض عليه وتبين انه كان يخطط لسلب احد البنوك مستخدماً أدوات واسلحة بلاستيكية .

من جهته أكد مدير الأمن العام الحمود أن هذا التكريم يأتي اعترافاً بالجميل لهؤلاء النشامى الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن والحفاظ على أمنه وأمانه واستقراره مشيداً بالدور الذي يقوم به المواطنون كل في مكانه بالابلاغ عن أي ملحوظة من شأنها منع الجريمة قبل ارتكابها أو تساند رجال الأمن العام في ملاحقة الجريمة والخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة .

أخبار ذات صلة

newsletter