مونديال 2018: الاصابة تبعد لي كيون-هو عن تشكيلة كوريا الجنوبية

رياضة
نشر: 2018-05-24 11:35 آخر تحديث: 2018-05-24 11:35
لي كيون-هو
لي كيون-هو

اعلن متحدث باسم الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم الخميس ان المهاجم المخضرم لي كيون-هو اصيب بقطع في رباط الركبة اليمنى ولن يستطيع المشاركة في مونديال روسيا المقرر من 14 حزيران/يونيو حتى 15 تموز/يوليو.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الكوري الجنوبي لوكالة فرانس برس "لي كيون-هو لن يشارك في كأس العالم. لقد اصيب بقطع في رباط ركبته اليمنى السبت الماضي خلال مباراة في الدوري".

واصيب اللاعب البالغ 33 عاما في مباراة فريقه غانغوون ضد جيونغنام، وكان الاطباء يأملون بتعافيه في الوقت المناسب للمشاركة في كأس العالم، لكن الفحوص التي أجريت له لاحقا أظهرت بأن الإصابة قوية وستبعده عن الملاعب لأسابيع عدة.

وانضم لي كيون-هو الى مجموعة من المصابين في مقدمهم المدافع كيم مين-جا وصانع الالعاب ييوم كي-هون ولاعب الوسط كوون تشانغ-هون.


اقرأ أيضاً : مونديال 2018: الاصابة تبعد حارس الارجنتين روميرو


وقال المدرب شين تاي-يونغ في تصريحات صحافية "لي كيون-هو استعد جيدا لكأس العالم لانه كان يعتقد بأنها الاخيرة له. انها خيبة كبيرة لنا. كنت آمل بأن يكون قائدا عظيما للمنتخب كونه أكبر لاعب في صفوفه".

وتلعب كوريا الجنوبية في الدور الاول من مونديال 2018 ضمن المجموعة السادسة القوية الى جانب المانيا حاملة اللقب والسويد والمكسيك.

أخبار ذات صلة

newsletter