Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اتفاقية تطوير المنتج العقاري بين بنك الأردن وشركة قوشان | رؤيا الإخباري

اتفاقية تطوير المنتج العقاري بين بنك الأردن وشركة قوشان

اقتصاد
نشر: 2018-05-23 13:17 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
تعبيرية
تعبيرية

 وقع بنك الأردن مؤخراً اتفاقية تعاون مشتركة بين شركة قوشان العقارية Qoshan. com، تهدف إلى التعاون فيما بينهم لتقديم أفضل الحلول والخدمات العقارية المتطورة لكل من عملاء البنك وشركة قوشان.

ووقع الإتفاقية عن بنك الأردن السيد خالد أبو جويد المدير التنفيذي لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد والسيد نادر العلان مؤسس شركة قوشان، وقدم العلان شكره لبنك الأردن لثقته العالية بنجاحات شركة قوشان وخدماتها الاستشارية والتسويقية العقارية في المملكة.

وأكد السيد نادر العلان أن الشراكة العقارية مع أهم البنوك الأردنية هو رؤية للنهوض بطرق جديدة للتسويق العقاري، وسيتم العمل على تقديم خدمات نوعية للقروض العقارية للمواطنين ومنحهم ميزات إضافية تساعدهم على تملك عقاراتهم مع بنك الأردن.

كما أوضح العلان أن البنك الذي يفكر بالتعاون مع شركات استشارية عقارية، ويوقع مع خبير عقاري مختص بالعقارات والأراضي والإسكانات، له دلالات كبيرة، أهمها أنه يريد أن يكون استثمار العملاء يسير بالشكل الصحيح، واختياراتهم للأماكن والمواقع مجدي مالياً وله منفعة مستقبلية في الأيام القادمة.

وقال السيد خالد أبو جويد أن هذه الخطوة جاءت من حرص البنك لتقديم خدمات عقارية تناسب حاجة السوق الأردني، وليبقى بنك الأردن الخيار الأفضل للراغبين في تملك عقار، من خلال توصيل خدمات البنك المناسبة لأكبر شريحة ممكنة.

أخبار ذات صلة

newsletter