الدفاع المدني: 63 إصابة نتيجة 296 حادثا مختلفا

محليات نشر: 2018-05-23 10:54 آخر تحديث: 2018-05-23 10:54
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

 تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (296) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(63) إصابة.

في حين تم التعامل مع (668) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال ألـ(24) ساعة الماضية.

 إصابة شخص اثر حادث تدهور تريلا في الكرك

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور تريلا محملة بالقمح بمنطقة القطرانة , نتج عن الحادث إصابة شخص  بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت  فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله إلى مستشفى الكرك الحكومي و حالته العامة بالمتوسطة.

 إصابة شخص اثر حريق منزل في محافظة اربد

تعاملت كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق شب داخل احد المنازل في منطقة الرمثا، نتج عن الحريق إصابة شخص بضيق في التنفس اثر استنشاق للغازات المنبعثة عن الحريق حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق و السيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله إلى مستشفى الرمثا الحكومي وحالته العامة متوسطة.


اقرأ أيضاً : اصابة 3 اشخاص بتصادم 3 مركبات بالقرب من جسر جامعة العلوم والتكنولوجيا


 الدفاع المدني يخمد حريق محاصيل زراعية في البلقاء

أخمدت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء حريق شب في ومحاصيل زراعية (قمح) تقدر مساحتها بـ (10) دونمات بمنطقة الصبيحي، حيث تمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة علية ومنع انتشاره إلى المناطق المجاور وسبب الحريق رهن التحقيق.

أخبار ذات صلة