عمليات دهم توقع ب9 مروجين للمواد المخدرة

محليات
نشر: 2018-05-21 10:33 آخر تحديث: 2018-05-21 14:05
ارشيف
ارشيف

أفضت عمليات دهم لعناصر مكافحة المخدرات وسط العاصمة لالقاء القبض على تسعة مروجين للمواد المخدرة منهم مطلوبين خطيرين وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة .

 وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات قاموا منذ أيام وعلى اثر معلومات وردت اليهم بمراقبة ورصد تحركات مجموعة من الأشخاص المطلوبين الخطرين والمشبوهين بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة في احدى مناطق وسط العاصمة لجمع المعلومات حولهم تمهيدا لالقاء القبض عليهم .

 وأضاف انه وبعد اكتمال جمع المعلومات حول هؤلاء الأشخاص وتحديد أماكن تواجدهم نفذت فجر اليوم كوادر إدارة مكافحة المخدرات والفريق الخاص التابع لها عددا من المداهمات لمنازلهم ، حيث تم القاء القبض على تسعة اشخاص منهم ، خمسة منهم من المصنفين بالخطرين والمسلحين وقد ابدى احدهم مقاومة عنيفة مستخدما سلاحا ناريا كان بحوزته إلا انه تم السيطرة عليه بالقوة المناسبة قبل استخدامه للسلاح الناري .


اقرأ أيضاً : ضبط شخصين تورطا بحيازة ماكينة تصنيع مخدرات في الرمثا ..صور


 وتابع الناطق الاعلامي انه وبعد القاء القبض والسيطرة على هؤلاء المطلوبين جرى تفتيش منازلهم حيث تم ضبط  8 كغم من مادة الحشيش الصناعي( الجوكر) و5 كغم من مادة الحشيش المخدر إضافة الى كميات من الحبوب المخدرة وسلاح ناري وبوشر التحقيق تمهيدا لإحالتهم لمدعي عام محكمه امن الدولة

أخبار ذات صلة