القبض على 10 اشخاص من مثيري الشغب في البقعة

محليات نشر: 2018-05-19 23:29 آخر تحديث: 2018-05-20 10:18
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

ألقت مرتبات شرطة البلقاء اليوم السبت وامس الجمعة القبض على عشرة أشخاص قاموا بأعمال شغب داخل مخيم البقعة على الطريق الرئيسي الواصل بين العاصمة ومحافظات الشمال، بحسب مصدر امني.

وقال المصدر في بيان اليوم، ان مرتبات مديرية شرطة البلقاء ومنذ أربعة أيام تعاملوا مع مجموعة ممن يقومون بأعمال شغب بين الحين والآخر ويحاولون الاعتداء على الممتلكات العامة ومركبات المارة ومستخدمي الطريق برمي الحجارة اتجاهها.

وأضاف انه وبالرغم التواصل مع الوجهاء داخل المخيم لأكثر من مرة ألا ان مثيري الشغب واصلوا أعمالهم الخارجة عن القانون والمؤثرة على حياة المواطنين.

واكد ان رجال الأمن العام تعاملوا وفق أعلى درجات ضبط النفس ووفق الأطر القانونية في مثل تلك الحالات ودون استخدام القوة المفرطة او الرصاص الحي كما ادعى البعض حيث تم استخدام الغاز المسيل للدموع في بعض الأحيان وعند الضرورة .

وتابع المصدر الأمني ان القوة الأمنية تمكنت من انهاء معظم أشكال الشغب وإعادة فتح الطرق وما زالت القوة متواجدة لحفظ الأمن والنظام ومنع اي تعدٍ على القانون او الممتلكات العامة والخاصة والمحافظة على سير الحياة الطبيعية للمواطنين, مشيرا إلى انه سيتم اتخاذ الأجراء القانوني بحقهم.

أخبار ذات صلة