Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدفاع المدني: 89 إصابة نتيجة 198 حادثاً مختلفاً | رؤيا الإخباري

الدفاع المدني: 89 إصابة نتيجة 198 حادثاً مختلفاً

الأردن
نشر: 2018-05-13 08:50 آخر تحديث: 2018-05-13 08:50
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (198) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(89) إصابة.

في حين تم التعامل مع (475) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

 إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة    

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان  مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة الياسمين ,  نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى  مستشفى  الحياة وحالتهم العامة متوسطة.


اقرأ أيضاً : 8 إصابات بتصادم 3 مركبات في مأدبا


 إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة البلقاء    

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء  مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة جلعد ,  نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى  مستشفى  السلط الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة مادبا    

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا  مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بالقرب من إشارات كنسية الرسل ,  نتج عن الحادث إصابة شخصين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى  مستشفى  النديم الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter