Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المصري: القضية الفلسطينية في وجدان القيادة الهاشمية | رؤيا الإخباري

المصري: القضية الفلسطينية في وجدان القيادة الهاشمية

الأردن
نشر: 2018-05-12 08:14 آخر تحديث: 2018-05-12 10:01
رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري
رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري

قال رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري ان القضية الفلسطينية تعيش على الدوام في وجدان القيادة الهاشمية، مستذكرا مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني وحرصه على تقديم كل أشكال الدعم والإسناد والتذكير بها في المحافل الدولية كافة.

وأضاف المصري في كلمة ألقاها خلال رعايته فعالية نظمتها مساء الجمعة جمعية رابطة أهالي العباسية بعمان إحياء للذكرى السبعين لنكبة فلسطين وتأكيدا على الحق الفلسطيني، أن الحق الفلسطيني بالعودة والتعويض ثابت ولا يذهب بالتقادم.

وقال إن قضية نقل السفارة الأميركية إلى القدس التي أعلنت عنها الإدارة الأميركية باطلة، لأن القدس هي جوهر الصراع العربي الإسرائيلي وهي ستبقى عربية على الدوام.

بدوره، شدد النائب عمر قراقيش على أن أبناء العباسية في الأردن يحرصون دائما على بقاء القضية الفلسطينية حاضرة في وجدانهم ووجدان أبنائهم حتى الممات.

وأكد أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني نعم السند والنصير للقضية الفلسطينية، مشيرا الى أن قضية نقل السفارة الأميركية إلى القدس لا تقدم ولا تؤخر عند الشعب الفلسطيني المتمسك بثوابته وحقوقه.

من جهته قال رئيس الجمعية يعقوب حمادة ان "سبعينية النكبة" تأتي تأكيدا على حق أبناء الشعب الفلسطيني في أرضه المغتصبة، وأن القضية الفلسطينية ستبقى حاضرة في وجدان جميع الأجيال.

وقدمت فرقة الحنونة الفلسطينية وصلات من التراث الفلسطيني.

وافتتح المصري معرض صور أقامته الجمعية اشتمل على صور من قرية العباسية والتراث الفلسطيني.

أخبار ذات صلة

newsletter