Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عقوبة قاسية بحق لاعب برشلونة المعار .. فيديو | رؤيا الإخباري

عقوبة قاسية بحق لاعب برشلونة المعار .. فيديو

عربي دولي
نشر: 2018-05-11 13:03 آخر تحديث: 2023-06-18 13:15
ارشيف
ارشيف

قرر الاتحاد التركي لكرة القدم، إيقاف لاعب باشاك شهير أردا توران 16 مباراة، بعد اعتدائه على حكم المباراة.

 وتشمل العقوبة القاسية التي فرضت على اللاعب المعار من برشلونة والبالغ من العمر 31 عاما، الإيقاف عشر مباريات بسبب مهاجمة الحكم المساعد، وثلاث مباريات بسبب توجيه إهانات له، وثلاث مباريات بسبب تهديد الحكم.

 وأوضح الاتحاد التركي في بيان صادر عقب اجتماع للجنة التأديبية التابعة له، أن توران "أوقف لما مجموعه 16 مباراة"، وفرضت بحقه غرامة مالية تبلغ قيمتها 39 ألف ليرة تركية (9,200 دولار أمريكي).

 وبحسب وسائل الإعلام التركية، فإن عقوبة الإيقاف هذه هي الأقسى التي تفرض على لاعب في المسابقات المحلية التركية.

 ووقعت الحادثة خلال المباراة التي أقيمت في الرابع من مايو بين باشاك شهير وسيفاسبور. وكان الأول الذي ينافس على لقب الدوري هذا الموسم، متقدما فيها بنتيجة 1-0، قبل أن يتلقى هدفا في اللحظات الأخيرة، لتنتهي المباراة بالتعادل، ما أضعف فرصه في إحراز اللقب.

 وأظهرت لقطات مصورة للمباراة، توران وهو يحتج على قرار للحكم المساعد، ويقوم بالصراخ في وجهه ودفعه بيديه. ورفع الحكم الأساسي البطاقة الحمراء مباشرة في وجه توران الذي غادر أرض الملعب غاضبا.

 ويعد توران الذي عرف بطباعه الحادة، من أبرز الأسماء في التاريخ الحديث للكرة التركية. نشأ في غلطة سراي، وانتقل منه في صيف العام 2011 إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، ومنه إلى برشلونة في صيف 2015.


اقرأ أيضاً : "اتهام رسمي" لتشلسي بعد مباراة هدرسفيلد


 وفي يناير الماضي، عاد إلى تركيا معارا من النادي الكتالوني بعد فشله في فرض نفسه في التشكيلة، إلى باشاك شهير. ويعد الأخير، ومقره مدينة إسطنبول، من مفاجآت الدوري التركي هذا الموسم، إذ نافس بشكل جدي على اللقب، إلا أن تعادله في المباراة الأخيرة جعله يبتعد في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر غلطة سراي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter