Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قوات الدرك تستقبل عدداً من الوفود المشاركة في معرض سوفكس 2018 | رؤيا الإخباري

قوات الدرك تستقبل عدداً من الوفود المشاركة في معرض سوفكس 2018

الأردن
نشر: 2018-05-09 15:07 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
قوات الدرك تستقبل عدداً من الوفود المشاركة في معرض سوفكس 2018
قوات الدرك تستقبل عدداً من الوفود المشاركة في معرض سوفكس 2018

 استقبلت المديرية العامة لقوات الدرك الأربعاء، عدداً من الوفود المشاركة في معرض معدات قوات العمليات الخاصة سوفكس 2018، في قيادة درك المهام الخاصة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن فعالية تقيمها قوات الدرك على هامش المعرض، بهدف تعزيز أواصر التعاون مع الأجهزة الأمنية في الدول الشقيقة والصديقة.

واطلعت الوفود التي ضمت قادةً وضباطاً أمنيين من دول؛ السعودية، الكويت، فلسطين، الصين، ألمانيا، البرتغال، اسبانيا، ايطاليا، على أحدث المعدات اللوجيستية، والعملياتية، والتدريبية، المستخدمة لدى قوات الدرك.

 واستعرض الزائرون مجموعة من الآليات، وأجهزة الاتصال الحديثة، التي انفردت قوات الدرك بتطويرها وإدخال التعديلات عليها، بما يلبي الاحتياجات الأمنية، وضمن أعلى المعايير والمواصفات الفنية.

واستمعت الوفود لإيجاز عن نشأة وتطور قوات الدرك الأردنية، والأدوار والواجبات الأمنية المناطة بها، والخطط التدريبية التي تهدف إلى بناء قدرات منتسبيها.

كما تابع الضيوف تمريناً أمنيا نفذته إحدى سرايا الرد السريع لقوات الدرك بكفاءة كبيرة دلت على الجاهزية العالية، والمستوى المتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك.

ويذكر أن المديرية العامة لقوات الدرك تشارك في معرض معدات قوات العمليات الخاصة سوفكس 2018 ، من خلال جناح خاص حظي بإقبال كبير في ظل ما احتواه من معروضات تمثل أحدث الأسلحة والمعدات والآليات المستخدمة في قوات الدرك.

أخبار ذات صلة

newsletter