السيتي وتشيلسي يفلتان من مفاجآت كأس انجلترا

رياضة
نشر: 2014-09-25 06:51 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
السيتي وتشيلسي يفلتان من مفاجآت كأس انجلترا
السيتي وتشيلسي يفلتان من مفاجآت كأس انجلترا

رؤيا- وكالات- أفلت فريقا مانشستر سيتي وتشيلسي من مفاجآت بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم (كأس الكابيتال وان) بعدما صعدا الأربعاء إلى الدور الرابع للمسابقة.

واكتسح مانشستر سيتي ضيفه شيفيلد وينزداي 7 / صفر جاءت جميعها في الشوط الثاني، فيما حقق تشيلسي فوزا صعبا 2 / 1 على ضيفه بولتون واندرز في الدور الثالث للمسابقة.

كما أسفرت باقي نتائج الدور الثالث عن تأهل توتنهام هوتسبير إلى الدور الرابع عقب فوزه 3 / 1 على ضيفه نوتنجهام فورست وفوز برايتون على بيرتن ألبيون 3/ صفر وويست بروميتش ألبيون على هال سيتي 3 / 2.

وظل مانشستر سيتي عاجزا عن هز الشباك طوال الشوط الأول قبل أن ينتفض في الشوط الثاني ويحرز سبعة أهداف دفعة واحدة حملت توقيع فرانك لامبارد الذي أحرز الهدفين الأول والسابع وادين دجيكو الذي أحرز أيضا هدفين وخيسوس نافاس ويايا توريه وجوزيه انخيل بوزو، لتنتهي المباراة بفوز كبير لحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، تقدم تشيلسي بهدف أحرزه كورت زوما في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل ماثيو ميلز لبولتون في الدقيقة 31 .

وفي الشوط الثاني أضاف البرازيلي أوسكار دوس سانتوس الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 55 ليقود الفريق للعبور إلى الدور الرابع.

أخبار ذات صلة

newsletter